عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلا هشام تشوق الجمهور لشخصيتها في مسلسل "الأصلي"| شاهد

جلا هشام
جلا هشام

شوقت الفنانة الشابة جلا هشام جمهورها ومتابعيها لشخصيتها في مسلسل "الأصلي" الذي من المنتظر طرحه على شاشات التلفزيون يوم الأحد المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جلا هشام عبر إنستجرام

حيث نشرت جلا صورة توضح ملامح شخصيتها في المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "شيرين، استنوا مسلسل الأصلي يوم الأحد، ١٢ فبراير على DMC"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها التوفيق والنجاح.

بداية جلا هشام الفنية

وفي وقت سابق، حلت الفنانة جلا هشام ضيفة فقرة من فقرات حلقة إسعاد يونس، التي وصفتها بالتلقائية والمترددة، وبدأت جلا كمذيعة برامج وبعدها دخلت عالم الفن.

تحدثت جلا هشام عن أول أدوارها خلال فقرتها مع صاحبة السعادة، قائلة: أول اوديشن عملته في نجيب زاهي زركش، وبعدين موسى.

وعن مشاركتها في مسلسل موسى، قالت: كدبت عشان اخد مسلسل موسى ده وقالولي بتتكلمي فرينش، قولتلهم احسن من العربي، وماشية بمبدأ حزلقوم “مش يمكن لما اخش ابقى بعرف؟” وكنت خايفة حد يخليني اترجم كل المسلسل لفرنساوي.

جلا هشام عن دورها في منعطف خطر: أمي معرفتنيش والناس اتخضت من شكلي

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة الشابة جلا هشام عن صعوبة دورها في مسلسل منعطف خطر، الذي يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على  منصة شاهد الإلكترونية في الأيام الماضية.

قالت جلا هشام خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: “أمي ماعرفتنيش لما اتعرض المسلسل، وفي ناس إتخضت من شكلي، وناس كانت مبسوطة لإن الدور مش شبه أي حاجة عملتها، وده سبب انجذابي للدور”، موضحة صعوبة الشخصية التي قدمتها، فقالت: “حاولت أذاكر في دور جيكا نوع المخدرات الذي تتعاطاه، وهو نوع يؤثر على وزنها وبشرتها ويسبب تساقط شعرها".

أخر أعمال جلا هشام

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة جلا هشام مشاركتها في مسلسل منعطف خطر، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه، فضلا عن حصده ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

تابع موقع تحيا مصر علي