عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخاتم كلمة السر.. ياسمين صبري تتصدر التريند لهذا السبب

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وترددت الشائعات حول عودتها لطليقها أحمد أبو هشيمة لعدد من الأسباب. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد سبب تصدر ياسمين صبري التريند 

صور ياسمين صبري تثير التساؤلات

أثارت ياسمين صبري تساؤلات الجمهور لفترة طويلة بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة، بعدما لاحظ تواجدها في عدد من الأماكن التي تواجد بها رجل الأعمال. 

بسبب الصور التي كان ينشرها كلًا منهم في نفس المكان، وأبرزهم صور المطعم. 

خاتم الزواج وياسمين صبري

ولكن ما أكد للجمهور كل الشكوك، احتفالها بعيد ميلادها بعد فترة منه والذي ربطه الجمهور بعودة أحمد أبو هشيمة من السفر، بالإضافة إلى صورتها في الطائرة وأمامها صحيفة “ديلي ميلي” البريطانية. 

وأيضًا ظهور خاتم يشبه خاتم الزواج في يدها اليسرى، لكنها كشفت عن تفاصيله في إحدى اللقاءات التلفزيونية، قائلة: أنا خواتمي كتيرة الحمد لله وده مش خاتم زواج. 

ياسمين صبري وضحايا الزلزال

ويذكر، أن وجهت الفنانة ياسمين صبري خالص الدعاء للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

ونشرت ياسمين صبري صورة للأطفال المتضررين تحت الأنقاض، معلقة: ادعو الله أن يحمي أهل سوريا وتركيا من الهم والغم والكوارث. 

وتابعت: اللهم ارفع مصائبك وغضبك وخفف البرودة في نفوس الأولاد وكبار السن والمحتاجين.. يا رب الطف بعبادك.

رواد السوشيال ميديا يسخرون من ياسمين صبري بسبب جورجينا

وفي وقت سابق، تعرضت ياسمين صبري الفنانة المصرية من جديد لوصلة سخرية من قبل الجمهور، وذلك بسبب إطلالتها المتشابهة لملابس جورجينا رودريغيز صاحبة كريستيانو رونالدو.

حيث قام رواد السوشيال ميديا بتركيب صورة ياسمين صبري الجديدة إلى جانب صورة قديمة لجورجينا، ظهرت فيهما الاثنتان بذات البالطو صاحب اللون البني.

ومن ثم، شن الجمهور حملة سخرية على ياسمين صبري، ومن أبرز التعليقات: « أنا عندي احساس أنها بتشتري اللبس من جورجينا لبسه تانيه زي الوكالة كده»، «أبو هشيمه ورونالدو صحاب يا جماعة.. فبينزلوا نزله واحدة بيكون معمول عروض خد واحد وعليه التاني هديه، اومال هي الفلوس مترميه ولا إيه دول ناس واعيه يابا».

تابع موقع تحيا مصر علي