عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تروج لمسلسلها الجديد "الأصلي"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور - الأصلي

روجت الفنانة ريهام عبد الغفور لأحدث أعمالها الدرامية بعنوان "الأصلي" وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات ريهام عبد الغفور 

موعد طرح مسلسل الأصلي 

ونشرت ريهام البوستر الرسمي عبر انستجرام، معلقة: الأصلي بدءًا من يوم الأحد 12 على dmc. 

ومسلسل الأصلي من إخراج أحمد حسن، وإنتاج أروما، وتأليف أمين جمال.

احتفال ريهام عبد الغفور بعيد ميلاد والدتها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: ربنا يديكي الصحة وطولة العمر يا أذكى وأجمل وأخف دم ست في الدنيا.

ريهام عبد الغفور في صاحبة السعادة 

وعلى الصعيد الآخر، حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على قناة dmc، والتي تحدثت خلالها عن طفولتها وعلاقتها بوالدها.

حيث قالت ريهام عبد الغفور متحدثة عن عدم رغبتها في التمثيل وتشابه مسيرتها مع مسيرة صديقتها الفنانة حنان مطاوع: والدي مكنش عايزني اشتغل وانا بدرس، انا دخلت تجارة انجلش وبعد كدة طلع في دماغي اني امثل فقالولي اتخرجي عشان كانوا خايفين متخرجش، حنان مطاوع حبيبة قلبي وعشرة عمر، وعندنا نفس الخطة ابهتنا فنانين ومكناش حابين نمثل وابتدينا مع بعض وخطوتنا في نفس الاتجاه، ممكن مش سريعة بس كويسة.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريهام عبد الغفور مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولته كلا من ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، وغيرهم.

واحتل مسلسل أزمة منتصف العمر المركز الثاني فى دولة الامارات من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة فى دولة الإمارات، وتصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند رقم 1 في مصر على منصة شاهد الإلكترونية بعد مرور أسبوعين من بداية عرضه.

ويعد مسلسل ازمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

وتدور قصة مسلسل  أزمة منتصف العمر حول شخصية "فيروز" التي تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

تابع موقع تحيا مصر علي