عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوميديا من غير حزء.. محمد على رزق يشيد بمسلسل بالطو

محمد علي رزق
محمد علي رزق

أشاد عدد كبير من الجمهور بمسلسل "بالطو" وذلك بعد عرض أولى حلقات المسلسل أمس كما أبدى مجموعة من الفنانين إعجابهم به ومن بينهم الفنان محمد على رزق الذى عبر عن ذلك من خلال صفحته على " فيس بوك". 

ويعرض تحيا مصر تفاصيل  المنشور 

محمد رزق ومسلسل بالطو

أعرب الفنان محمد على رزق عن إعجابه بمسلسل "بالطو" والذى تم عرض أولى حلاقته بالأمس على منصة watch it الرقمية 
وذلك من خلال نشر صورة بوستر المسلسل عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك": مسلسل حلو و رايق و فيه ضحك من غير حزء… كوميديا موقف و حاجه أخر لذاذة. 

وتفاعل الجمهور مع منشوره مؤكدين على تعليقه وحبهم للمسلسل. 

تفاصيل مسلسل بالطو  

تم عرض أولى حلقات المسلسل أمس على منصة watch it ولاقت نجاحا كبيرا واعجاب من الجمهور. 

أحداث مسلسل بالطو 

ويتحدث المسلسل عن طبيب شاب حديث التخرج يأتي  تكليفه في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية مسؤولا فيها عن كل شئ.

ويلعب بطولته كلًا من: عصام عمر، محمود البزاوى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود واخرون، والمسلسل من تأليف أحمد عاطف ومن إخراج عمر المهندس. 

اخر أعمال الفنان محمد على رزق

وفى سياق اخر يذكر أن اخر اعمال الفنان محمد على مسرحية "كاليجولا" من انتاج مسرح الشباب وتأليف ألبير كامو وشارك معه البطولة الفنان أوتاكا، رباب طارق، خالد الشامى.

أحداث مسرحية كاليجولا

تدور أحداث مسرحية "كاليجولا" حول الإمبراطور كايوس والشهير بكاليجولا، أحد أشهر الأباطرة في التاريخ، ويعد واحدًا من أشهر الطغاة في التاريخ الإنساني، حيث عرف بوحشيته وجنونه، وكان نموذجا للشر وجنون العظمة والقسوة، واستبدت به فكرة أنه إله على الأرض ويملك هذا العالم بأسره وله أن يفعل ما يحلو له.
ومن ناحية أخرى قدم الفنان محمد على رزق العديد من الأعمال الدرامية التى أمتنعنا بها حيث لعب شخصية الدكتور عديم الضمير فى مسلسل خيط حرير الذى لعبت بطولته الفنانة مى عز الدين وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم الفنانة سوسن بدر والفنان حازم سمير والفنانة مى سليم.

كما شارك أيضا فى مجموعة كبيرة من المسلسلات مثل جبل الحلال، الأب الروحى، بيت فرح.

تابع موقع تحيا مصر علي