عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماتي حياتي.. الجمهور يمازح كريم فهمي بعد مسلسل أزمة منتصف العمر

كريم فهمي
كريم فهمي

مازح الجمهور كريم فهمي بعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، وتفاعل معهم الفنان عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاعل كريم فهمي مع الجمهور وذلك خلال السطور القادمة  

الجمهور: عربية كريم فهمي مكتوب عليها حماتي حياتي  

وكان قد نشر رواد السوشيال ميديا صورة لسيارة مكتوب عليها “حماتي حياتي” معلقين عليها: دي عربية كريم فهمي. 

ونشر كريم فهمي تلك الصورة عبر خاصية ستوري بانستجرام، وتفاعل معها بالضحك الشديد. 

أول تعليق من كريم فهمي على جدل مسلسل أزمة منتصف العمر

وكان قد علق كريم فهمي على الهجوم على مسلسله أزمة منتصف العمر، والذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد، حيث قال كريم فهمي خلال تصريحات تليفزيونية: الناس بتتفرج ومبسوطة واحنا مش مقدمينه بشكل فج أوي ومحترمين المجتمع بتاعنا بشكل كبير.

وعن تشابهه مع المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، قال: أنا عارف البطل في العشق الممنوع حب حاجة غلط برضو.. ويمكن في تشابه في التابوهات ولكن ملهمش علاقه ببعض.

مسلسل أزمة منتصف العمر يضم عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: كريم فهمي، رنا رئيس، ريهام عبد الغفور، وتسير أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، تحكي قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية، أدت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب إدمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من فتاة تصغره سنًّا، لسهولة السيطرة عليها.

آخر أعمال كريم فهمي السينمائية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان الشهير كريم فهمي فيلم “ديدو” الذي عُرض عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري الكبير والذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة، وشارك كريم فهمي في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، الفيلم وتأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وتأليف كريم فهمي، وإنتاج كريم السبكي، محمد احمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي