عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي من على العجلة عبر انستجرام: صباحكم ورد

نرمين الفقي
نرمين الفقي

نشرت الفنانة الجميلة نرمين الفقي صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" صورة لها. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ نرمين الفقي عبر انستجرام 

نرمين الفقي على العجلة 

وظهرت نرمين وهي ترتاد دراجة  مليئة بالورود وعلقت عليها "صباحكم سعادة و ورد". 

 وكانت فى الصورة بمظهر شبابى وهى ترتدى قميص  مزركش باللون الأخضر وبنطال جينز وخصلات شعر منسدلة. 

نبذة عن نرمين الفقي 

ولدت نرمين الفقى فى مدينة الاسكندرية سنة سنة 1972 وتخرجت من كلية التجارة بجامعة الاسكندرية، ثم بدأت مشوارها الفنى فى مجال الإعلانات واتجهت من بعدها  الى التمثيل. 

أهم أعمال نرمين الفقي 

وقدمت الفنانة نرمين الفقى العديد من الاعمال الدرامية من  بينها بنات عمرى، ومسلسل الليل واخره مع الفنان العظيم الدكتور يحيى الفخراني عرب لندن، نساء لا تعرف الندم ومسلسل لؤلؤ الذى أبدعت من خلاله وأيضًا مسلسل أبو العروسة بأجزاؤه كما قدمت بعضًا من الاعمال السينمائية مثل:  فيلم تحت الترابيزة، اللقاء الثانى وعدد اخر من الافلام والاعمال الاذاعية كمسلسل لحن بتلو. 

نرمين الفقي وظهورها اللافت

واعتادت الفنانة نرمين الفقى  مشاركة جمهورها مجموعة من إطلالتها التى تظهر من خلالها بمظهرأنثوى ناعم ورقيق  مما  يجعل الجمهور دائما يتسائل حول سر هذه النضارة. 

وكانت قد صرحت الفنانة نرمين الفقى فى أكثر من لقاء انها تحب ممارسة السباحة  لانها تمنع الاكتئاب وقالت أيضا فى إحدى تصريحاتها "قعدت أكل يوميًا لأني بحب النشويات، وطباخة ماهرة ومحترفة في طهي العكاوي". 

ويتسائل الجمهور وخاصة النساء حول سر الرشاقة والقوام الممشوق التى تتمتع به الفنانة نرمين الفقى وانها تحافظ على مظهرها الذى لا يختلف كثيرًا عن سن العشرينات، وكان ردها  انها دائما ما تقوم بحمية غذائية وتحرص على ممارسة الرياضة وهذا ما يجعلها تفقد وزنها بسهولة، اما عن شعرها وبشرتها فهى تحب أن تطبق الوصفات الطبيعية وروتين العناية بالبشرة  وتسعى كثيرا فى التقليل من وضع مساحيق التجميل. 

أعمال نرمين الفقي القادمة 

وتستعد الفنانة نرمين الفقى لعرض مسلسل "بعد النهاية" ويشاركها البطولة عدد من الفنانين من بينهم الفنانة هالة فاخر والفنان أحمد سعيد عبد الغنى واخرون والمسلسل من تأليف فداء الشاندويلى وإخراج وائل فهمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي