عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: درسنا فلامنجو بشكل جيد.. وريال مدريد أقوى فريق في العالم

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة فلامنجو البرازيلي غدًا السبت في كأس العالم للأندية صعبة، وتأتي أمام منافس مميز للغاية من أجل حصد ميدالية المركز الثالث في البطولة.

تصريحات السويسري مارسيل كولر عن مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي 

وأوضح أن الجهاز الفني شاهد عدة مباريات لفريق فلامنجو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل وافٍ، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.

وقال: «الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، ولكننا جاهزون لها على كل حال».

وعن مباراة ريال مدريد التي خسرها الفريق في نصف نهائي البطولة المقامة بالمغرب أوضح: «واجهنا أقوى فريق في العالم من كافة الوجود، وقدمنا كل ما لدينا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن المشكلة كانت في عدم حسمها».

وشدد كولر على أن الفوارق بين اللاعبين لا تكمن في الإمكانات الفنية، وإنما في التركيز الشديد واتخاذ القرارات السليمة وتنفيذها على أفضل ما يكون.

محامي كهربا يتقدم بطعن على قرار الفيفا لتقسيط غرامة اللاعب 

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن أشرف عبد العزيز سيتقدم بطعن على قرار الفيفا الذي أعلنته بالأمس بمنح اللاعب مهلة تصل إلى 60 يوم كمهلة أخيرة من أجل دفع الغرامة المقررة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار تبدأ من اليوم.

ومن المقرر أن يتم توقيع غرامة مالية على 30 ألف فرانك في حالة عدم الدفع خلال 60 يوم، وسيتم منع اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي «كرة القدم»، لمدة 6 شهور آخرين.

وينتظر محامي محمود عبد المنعم كهربا قبول الطعن الذي سيقدمه إلى الفيفا من أجل تقسيط الغرامة المقررة عليها لنادي الزمالك، من أجل أن يشارك اللاعب حتى شهر أغسطس المقبل. 

وصول بعثة الأهلي إلى مدينة طنجة 

وأدى لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة ريال مدريد أمس في تدريبات متنوعة، بدأت بفقرة بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران، ثم  تدريبات فنية متنوعة بالكرة، قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين بالمران.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام ريال مدريد  تدريبات بدنية واستشفائية في فندق الإقامة قبل مغادرة مدينة الرباط، ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي