عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي: نسعى لتقديم مباراة جيدة أمام فلامنجو.. والعودة بالميدالية البرونزية

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض غدًا لقاءً مهمًا أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب.

تصريحات محمد الشناوي عن مواجهة الأهلي وفلامنجو البرازيلي 

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة أن الأهلي جاهز لخوض لقاء فلامينجو وتقديم مباراة جيدة، مشددًا على أن جميع اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز والعودة للقاهرة بميدالية المركز الثالث.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء غدٍ السبت.

8 فبراير ذكرى الأهلي السيئة في المونديال 

وحمل تاريخ مواجهة الأهلي وريال مدريد يوم 8 فبراير، ذكريات سيئة للمارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما فشل للمرة الثالثة على التوالي في العبور إلى نهائي البطولة في نفس اليوم خلال آخر 3 نسخ .

وتأهل النادي الأهلي في النسخة قبل الماضية إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعدما تخطى عقبة فريق الدحيل القطري بهدف نظيف، ليضرب موعدًا مع فريق بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير 2021، وخسر بثنائية نظيفة حملت توقيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البافاري السابق ولاعب برشلونة الإسباني الحالي.

وتكرر نفس الأمر في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير عام 2022 بعدما تخطى النادي الأهلي عقبة فريق مونتيري المكسيكي بهدف محمد هاني، وخسر النادي الأهلي أمام الفريق البرازيلي بثنائية نظيفة دون رد حملت توقيع رافائيل فيجا ودودو.

تصريحات السويسري مارسيل كولر عن مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي 

وأوضح أن الجهاز الفني شاهد عدة مباريات لفريق فلامنجو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل وافٍ، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.

وقال: «الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، ولكننا جاهزون لها على كل حال».

وعن مباراة ريال مدريد التي خسرها الفريق في نصف نهائي البطولة المقامة بالمغرب أوضح: «واجهنا أقوى فريق في العالم من كافة الوجود، وقدمنا كل ما لدينا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن المشكلة كانت في عدم حسمها».

تابع موقع تحيا مصر علي