عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يسعى للخروج من «النفق المظلم» أمام شباب بلوزداد في دوري الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم الجمعة مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يواجه شباب بلوزداد في افتتاح مشواره بدوري الأبطال 

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط للمنافسة بقوة من أجل التأهل لدور الثمانية، وحذر المدير الفني لاعبي الفريق من صعوبة اللقاء خاصة وأن شباب بلوزداد منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب المدير الفني اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد الجهاز الفني على عدم الاستهتار بالفريق المنافس.

ويخوض الزمالك اللقاء بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر وأحمد مصطفى “زيزو” ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى لا يُصعب مهامه في البطولة، والتي وقع في المجموعة التي تضم كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

ويقدم الزمالك مستويات ونتائج متراجعة خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري، آخرها الهزيمة بثلاثية أمام فريق اركو، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الاثنين الموافق 6 من فبراير الجاري.

فيريرا يدرس إعادة فتوح لتشكيل الزمالك الأساسي أمام شباب بلوزداد

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق إلى تشكيل الفارس الأبيض في مباراة فريقه أمام فريق شباب بلوزداد، والتي تجمع بين الفريقين غدًا الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد فتوح يقترب من العودة إلى تشكيل الزمالك الأساسي على حساب محمد عبد الشافي، لأول مرة بعد أزمته الأخيرة منذ تعادل الفريق الأبيض أمام فريق الداخلية في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري. 

تابع موقع تحيا مصر علي