عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد البسيوني عن برنامجه خطوتين لـ ورا: فكرة أخويا الراحل وبهديها لروحه

برنامج خطوتين لـ
برنامج خطوتين لـ ورا

تحدث الاعلامي محمد البسيوني عن برنامجه الناجح خطوتين لـ ورا خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج 90 دقيقة الشهير، مع الاعلامي حسام الدين حسين عبر شاشة قناة المحور.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد البسيوني ببرنامج 90 دقيقة

محمد البسيوني عن برنامجه خطوتين لـ ورا 

أكد بسيوني في البداية أنه يرصد قصص نجاح عدد كبير من المصريين في مجالات مختلفة ويسلط الضوء على قصص نجاحهم، وقال أنه يتعمد عدم اخبار ضيوفه بالأسئلة مسبقًا والبرنامج فكرة شقيقه الراحل وهو يهديها لروحه. 

كما حكي عن حلقات الموسم الاول الأربعة وكيف استغل ملتقى رجال الأعمال وسجل مع المرشحين الثلاثة النهائيين في كل مجال من مجالات المسابقة، وحاليا يقدم الموسم الثاني المكون من ٨ حلقات عرض منهم ٤ حلقات حتى الآن. 

وعن اهم رسالة للبرنامج من وجهة نطرة، أكد بسيوني كيف تغير واقعك وتعبر المصاعب والعوائق التى تريد ايقافك. 

من هو محمد البسيوني؟

البسيوني هو مهندس خريج هندسة الاسكندرية عمل فترة مع والده قبل ان يقرر تغيير مجاله تماما منذ ١٣ عاما ويقدم هو ورامز يوسف منصة دي سلاطة وبعدها بعامين قدما طيارة مع النجمة هند صبري ورجل الأعمال احمد الشريف. 
ويحلم محمد البسيوني ان يظل يقدم محتوى مختلف ويحكي قصص نجاح حتى لو لم تكن  مشهورة فالاهم من الشهرة قيمة النجاح. 

ويحلم بعمل حوار مع شيريهان ومحمد صلاح وهو لا يعتبر نفسه مذيع هو يتحرك بشغفه نحو الإعلام. 
ويرفض محمد تقديم اي برنامج او محتوى يعتمد على النميمة. 

تفاصيل برنامج خطوتين لـ ورا 

وبرنامج خطوتين لـ ورا هو برنامج يبث عبر قناة طيارة على يوتيوب ويرصد حكايات نجاح مصرية في مختلف المجالات، ويقدمه الاعلامي  محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح. 
سيستضيف البسيونى ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو اقتصادية أو سياسية. 

وأكد البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله..

تابع موقع تحيا مصر علي