عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| عرض مسلسل الأجهر بطولة درة وعمرو سعد على قنوات mbc

درة وعمرو سعد
درة وعمرو سعد

أعلنت الفنانة درة عرض مسلسل الأجهر، الذي من المقرر أن تشارك به في منافسة مسلسلات رمضان 2023، وذلك على شاشة قنوات mbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسلسل الأجهر على شاشة قنوات mbc 

درة تروج لـ عرض الأجهر رمضان 2023

وشاركت درة البوستر الأول لـ مسلسل الأجهر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليه: منتظرة آرائكم في مسلسل الأجهر في رمضان 2023 على قنوات MBC و MBC Masr و MBC Masr 2 و MBC Iraq.

تفاصيل مسلسل الأجهر

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر، كل من النجوم: عمرو سعد، أحمد مجدي، سيد رجب، وسيتم التعاقد مع باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرزآرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

وكان قد أعرب عمرو سعد عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، حيث وصف مسلسل الأجهر بأنه من أضخم الأعمال الفنية التي من المقرر أن يشاهدها الجمهور، فقال في تصريحات تليفزيونية: "الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

أخر أعمال درة الدرامية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال درة مشاركتها في مسلسل “المتهمة”، إلى جانب كلا من عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، ودرات أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وتصدرت درة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية بعد أيام من عرض أولى حلقات المسلسل.

ولم يكن المتهمة هو الوحيد الذي تم عرضه على منصة إلكترونية، فسبق وعرض لـ درة فيلم “جدران” بجانب نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي