عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي لـ منتقدي مسلسله أزمة منتصف العمر: يارب شيل الغل من قلوبهم

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

أعرب الفنان كريم فهمي عن سعادته بـ نجاح مسلسله الجديد أزمة منتصف العمر، الذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية ويتعاون فيه مع النجمة ريهام عبد الغفور والفنانة الشابة رنا رئيس، ووجه رسالة لمنتقدي العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة كريم فهمي لـ منتقدي مسلسل أزمة منتصف العمر

كريم فهمي: إنك تفرح لنجاح غيرك بقوا قليلين 

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الحمدلله على النجاح بس الأهم من النجاح إنك تفرح  لنجاح غيرك دلوقتي دول  قليلين أوي، وفيه كتير عايز يفشلك أسهل من إنه ينجح.

وتابع: صدقوني  النجاح  رزق من ربنا و محدش بياخد رزق حد ، يارب شيل الغل من قلوب الناس و كل الناس تنجح.

منشور كريم فهمي

مسلسل أزمة منتصف العمر

وكان قد أثار مسلسل أزمة منتصف العمر الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد عرض أولى حلقاته، وذلك بسبب القضايا الجدلية التي يناقشها العمل وهي “زنا المحارم”، لكن رغم ذلك وُجدت فئة كبيرة من الجمهور الذين أشادوا بالعمل حيث أثبت نجاحه وحقق ردود فعل إيجابية أكثر من السلبية عبر السوشيال ميديا، ليس هذا فقط بل وصل نجاحات المسلسل إلى سخرية الجمهور من دور كريم فهمي وقصة حبه لـ والدة زوجته ريهام عبد الغفور.

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

وتدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول فتاة “ريهام عبد الغفور” تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

ويعرض المسلسل أسبوعيا على منصة شاهد الإلكترونية وينتمي إلى دراما الـ 15 حلقة، ومن المقرر أن يحقق مزيد من النجاحات مع تتابع الأحداث المشوقة.

تابع موقع تحيا مصر علي