عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الجمعة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة فلامنجو البرازيلي 

وحرص اللاعبون والجهاز الفني والإداري على بدء المران بقراءة الفاتحة في أرض الملعب وقبل انطلاق فقرات المران الجماعي، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مواجهة فلامنجو البرازيلي غدًا، والتأكيد على التركيز والعمل بجدية لحسم المركز الثالث.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وأدى رباعي حراس المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، قبل التدريب على ركلات الجزاء مع نهاية فقرات المران، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

تصريحات حسين الشحات عن مواجهة الأهلي وفلامنجو البرازيلي 

وأوضح أن الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي، وانتقل بتركيزه لمواجهة فلامنجو التي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة.

وأشار الشحات إلى أن الأهلي كان يسعى إلى الفوز في كل المباريات التي خاضها، لكن التوفيق لم يكن حليفا له للعبور إلى المباراة النهائية، مع ذلك فإن اللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية.

وأضاف أن الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامنجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في المونديال 

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لتحديد مركزي الثالث والرابع في البطولة.

ويقود الجزائري مصطفى غربال، المباراة ويعاونه مواطنه جوراري مقرناي والتونسي حساني خليل وحكم رابع الأورجوايني أندرياس ماتيس. 

تابع موقع تحيا مصر علي