عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توزيع نصف طن لحوم طازجه بنقابه العلميين بالدقهلية بسعر غير متوقع

الدكتور احمد عبيه
الدكتور احمد عبيه

قامت اليوم نقابه العلميين بالدقهليه بمبادره لمحاربه الغلاء وللتيسير علي أعضاؤها بتوفير نصف طن من اللحوم الطازجه بسعر الكيلو ١٧٠ جنيه.

تحيا مصر 

النشاط الخدمي

وصرح الدكتور احمد عبيه، نقيب العلميين بالدقهلية، أن النقابه وفرت من قبل قرابه الخمس طن من اللحوم للبيع باعضاؤها منذ حوالي عام، وذلك ضمن النشاط الخدمي الذي تقدمه النقابه.

دور نقابة العلميين 

وأكد نقيب العلميين بالدقهليه، أن النقابه تقوم بدورها الخدمي في كافة المجالات، مشيداً بمجلس النقابه والذي يقوم بدور كبير للمساهمة فيما يتم علي أرض الواقع و ينفذ سياسه النقابه العامة التي رسمها المستشار عماد شمس الدين الممثل القانوني للنقابه و د صلاحً النادي امين عام النقابة.

انفجار أسطوانة بوتاجاز

وفي سياق ممنفصل أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ18 سيارة إسعاف إلى موقع انهيار عقار مكون من 4 طوابق، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بداخله، ظهر اليوم الجمعة، بشارع أبو الريش في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

وأوضحت الوزارة أن الحصيلة المبدئية للحادث تشير إلى وفاة 2 من سكان العقار وإصابة 23 آخرين، تم نقلهم إلى  مستشفى دمنهور التعليمي، وجميعهم يتلقون الخدمة الطبية اللازمة.

ويتابع الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، التداعيات الصحية للحادث، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين وجاري المتابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي