عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم الصفارة لـ أحمد أمين.. قائمة الأعمال الكوميدية في رمضان 2023

كوميديا رمضان 2023
كوميديا رمضان 2023

تشهد الدراما الرمضانية هذا العام، منافسة قوية بين الأعمال الإجتماعية والكوميدية والسياسية رغم قلتها، والتي تنافس على المركز الأول في رمضان 2023، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر قائمة الأعمال الكوميدية التي تشارك في منافسة الأعمال الدرامية 2023.

قائمة الأعمال الكوميدية في رمضان 2023

ويشارك في دراما رمضان 2023 عدد كبير من الأعمال الكوميدية، يأتي على رأسهم مسلسل كشف مستعجل لـ النجوم مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن، وهو ينتمي للأعمال الدرامية ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرض العمل على منصة واتش ات الرقمية، ويخوض بطولته أيضا هنادي مهنا، ميمي جمال والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

عودة محمد سعد ودنيا سمير غانم بعد غياب

ويعود عدد من نجوم الفن للساحة الرمضانية الكوميدية منهم النجم محمد سعد، الذي يخوض السباق الرمضاني بـ مسلسل “الحاج إكس لانس، إلى جانب كلا من النجوم شيرين، ويزو، محمد سعد، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح،  حسام داغر، والعمل من إخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين.

بينما تعود دنيا سمير غانم بعد غياب دام لـ سنتين بمسلسل صراع الفصول، بجانب خالد الصاوى، سيد رجب، سلوى خطاب، محمد سلام  ، بيومى فؤاد، هالة فاخر ومايان السيد وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيرى ومن إنتاج أحمد السبكى.

أحمد أمين يخوض أولى بطولاته المطلقة بـ الصفارة

ويخوض الفنان أحمد أمين أولى بطولاته المطلقة بـ مسلسل “الصفارة”، الذي ينتمي لأعمال الـ 15 حلقة وهو عمل كوميدي يشارك في بطولته النجوم طه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح، ومن إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز.

للمرة الثانية.. يسرا تخوض بطولة مسلسل كوميدي في رمضان 2023

وتخوض النجمة يسرا بطولة مسلسل كوميدي في سباق رمضان 2023 للمرة الثانية من خلال مسلسل “حمدالله على السلامة”، والذي يخوض بطولته كل من النجوم  شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، وغيرهم  وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

ويستعد الفنان أحمد مكي لـ طرح الجزء السابع من مسلسل الكبير بجانب كلا من النجوم رحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومى فؤاد ومحمد سلام.

تابع موقع تحيا مصر علي