عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يخسر على أرضه من شباب بلوزداد بهدف نظيف في دوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل الشوط الثاني وهدف المباراة 

في الدقيقة 54 من عمر المباراة، هجوم مرتد رائع لفريق الزمالك عن طريق زيزو ليمرر الكرة إلى عمر جابر الذي أرسل كرة عرضية مرت من امام سيف الدين الجزيري.

في الدقيقة 55 من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد بعد لمسة يد على نبيل عماد لاعب الزمالك في منطقة الجزاء، وأحرز فريق شباب بلوزداد الهدف الوحيد بعد تصويبة رائعة من وامبا من علامة الجزاء لصالح شباب بلوزداد الذي سدد كرة في الزاوية اليسرى لمحمد عواد حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة، تمريرة من سيف الدين الجزيري لصالح الزمالك إلى زيزو الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقة 92، جاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك من ركلة ركنية لعبت قصيرة ومن ثم أرسلت عن طريق زيزو على رأس نبيل عماد ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 96 من عمر المباراة، شهد انفراد تام من لاعب شباب بلوزداد من وسط الملعب ليخترق منطقة الجزاء ويسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

تشكيل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد في دوري الأبطال 

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: محمد طارق – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد

خط الوسط : عمر جابر – أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي

خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو” – سيف الدين الجزيري – سيد عبد الله “نيمار”

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي.

تشكيل شباب بلوزداد في مواجهة الزمالك 

ويأتي التشكيل الأساسي كالتالي:-

حراسة المرمى: أليكسيس قندوز.

خط الدفاع: مختار بلخيثر - معاد حداد - شعيب كداد - يوسف اللوافي.

خط الوسط: حسام الدين ميرازيق - زكريا دراوي - محمد بكير.

خط الهجوم: أكرم بوراس -  وامبا - أنايو إيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي