عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتراجع للمركز السادس بعد فوز المقاولون العرب في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تراجع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى المركز السادس من بطولة الدوري، بعدما حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب فوزًا هامًا على فريق غزل المحلة بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الزمالك يتراجع للمركز السادس في الدوري 

واقتحم نادي المقاولون العرب المربع الذهبي من بطولة الدوري المصري بعدما حقق فوزًا عريضًا على فريق غزل المحلة بثلاثية نظيفة، ليحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة جمعها من 17 مباراة خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، بينما تواجد النادي الأهلي في قمة ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة من 15 مباراة، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 34 نقطة. 

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث من بطولة الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يقع فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس من بطولة الدوري برصيد 30 نقطة، بينما تراجع نادي الزمالك إلى المركز السادس برصيد 29 نقطة.  

المقاولون يفوز على غزل المحلة 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، فوزًا هامًا على فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل عبد الرحمن جبنة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد تمريرة من جون أوكلي إلى عبد الرحمن خالد المنفرد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية مرت من تحت الحارس أحمد ميهوب وسكنت منتصف المرمى.

وأضاف جوزيف أوتشايا الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب، بعد كرة عرضية من مامادو نديكو نياس من يسار منطقة الجزاء قابلها جوزيف أوتشايا بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

الزمالك يخسر على أرضه من شباب بلوزداد 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل الشوط الثاني وهدف المباراة 
في الدقيقة 54 من عمر المباراة، هجوم مرتد رائع لفريق الزمالك عن طريق زيزو ليمرر الكرة إلى عمر جابر الذي أرسل كرة عرضية مرت من امام سيف الدين الجزيري.

في الدقيقة 55 من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد بعد لمسة يد على نبيل عماد لاعب الزمالك في منطقة الجزاء، وأحرز فريق شباب بلوزداد الهدف الوحيد بعد تصويبة رائعة من وامبا من علامة الجزاء لصالح شباب بلوزداد الذي سدد كرة في الزاوية اليسرى لمحمد عواد حارس الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي