عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسبوع من عقد القران.. حقيقة انفصال حسام أنتيكا ويارا البهنساوي

حسام انتيكا ويارا
حسام انتيكا ويارا البهنساوي

تصدرت المصور الشهير حسام فاروق الشهير بـ “أنتيكا”، وزوجته البلوجر يارا البهنساوي، حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب انتشار نبأ انفصالهم على الساحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة انفصال حسام أنتيكا عن يارا البهنساوي

انفصال حسام انتيكا عن سارة البهنساوي يثير الجدل

وشارك عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صور لـ حسابات الثنائي انتيكا ويارا البهنساوي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وأشاروا إلى كلمة أعزب الذي كتبها الثنائي على صفحاتهم، مرجحين إنفصالهم بعد 7 أيام من عقد قرانهم، وعلقوا: زعلانين أوي على اللي حصلهم.

انفصال حسام انتيكا ويارا البهنساوي

يارا البهنساوي ترد على نبأ انفصالها

وخرجت الفنانة يارا البهنساوي لـ تكشف حقيقة الأمر للجمهور، فعلقت على المنشورات المتداولة ساخرة: اي اللي حصل، كما شارك الثنائي عدد من الصور التي تجمعهم عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما يعني أن تلك الأنباء ليست إلا لإثارة البلبلة.

منشور يارا البهنساوي

عقد قران أنتيكا ويارا البهنساوي

وكان احتفل المصور حسام أنتيكا، بحفل زفافهعلى صديقته البلوجر المشهورة يارا بهنساوي، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك في يوم الجمعة الموافق 3 فبراير، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع حفل زفافهم خاصة الفقرة التي ألقت بها يارا البهنساوي كلمتها في عقد القران، والتي أعربت بها عن شدة سعادتها بزواجها من صديقها المقرب حسام أنتيكا.

وتصدرت أيضا يارا البهنساوي حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قام أنتيكا بعرض الزواج عليها على طريقة الـ  proposal، حيث أقنعها بأنه سيجري جلسة تصوير لها في فلوكة في النيل، ومن ثم قام بمفاجئتها بالدبلة، لتدخل البهنساوي في صدمة وهسترية ضحك، معربة عن شدة فرحتها بهذا العرض.

نساء في حياة أنتيكا

جدير بالذكر، أنه أعلن أنتيكا في وقت سابق زواجه من الإعلامية هند مدحت فاروق، اذ كتب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمدلله قرأنا الفاتحه عقبال العُمر كله .. ادعولنا ربنا يوفقنا في حياتنا و يكرمنا ببعض دايماً، لكن بعد شهور من الخطوبة أعلن الثنائي انفصالهم.

وكان أتى قد تزوج من حب حياته سنجوب بعد قصة حب دامت لـ 8 سنوات، لكن انتهت بطلاق الثنائي وزواج سنجوب من شخص أخر وارتدائها الحجاب وابتعدها عن ساحة السوشيال ميديا لفترة طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي