عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضارب بوز زيادة شوية.. أمير طعيمة يعلق على أداء المتسابق محمود جمعة في الدوم

محمود جمعة
محمود جمعة

تألق المتسابق محمود جمعة في المرحلة الثالثة من برنامج الدوم في موسمه الثاني، وذلك بأغنية “مكانا في حتة تانية”، واستطاع أن يبهر لجنة التحكيم بصوته لكنهم اعترضوا على طريقة أدائه للأغنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق المتسابق محمود جمعة في المرحلة الثالثة من الدوم

محمود جمعة يتألق في الدوم

وجاءت تعليقات لجنة تحكيم برنامج الدوم على هذا النحو، حيث قال الشاعر الغنائي أمير طعيمة: أدائك مش مناسب مع الأغنية حاسك ضارب بوز زيادة شوية، لكن كصوت حلو جدا.

بينما قالت له المطربة أنوشكا: صوتك حول بس محتاج تظبط أدائك شوية.. برافو.

وكان قد تأهل محمود جمعة إلى المرحلة الثالثة من برنامج الدوم في موسمه الثاني، حيث أشاد بصوته المطرب حميد الشاعري، فقال: رائع رائع رائع، بينما قالت له أنوشكا: صوتك فيه دفى وحنية.

برنامج الدوم المرحلة الثانية

وكان قد تأهل في الحلقات السابقة من فئة الغناء 18 متسابق، وهم: أماني سمير، يحيى المنواسي، أحمد الشوالي، محمد زين، كنوز عثمان، خلود محمد، أصالة خالد، أسامة العشري، أدهم الجزار، محمود ججمعة، تمارا عماد، محمد أشرف، شهد عبد المجي، ومنعم يوسف، مدونا مجدي، ليديا وأسماء الدسوقي، أما عن فئة التمثيل فتم اختيار أكثر من 20 متسابق، وفئة التقديم التليفزيوني 14 متسابق.

وشهدت الحلقة السابقة من برنامج الدوم في فئة الغناء  حالة من التردد على لجنة تحيم فئة الغناء ببرنامج الدوم في مرحلة الدقيقة الواحدة بالموسم الثاني ، جعلتهم يلجؤون إلى اختيار الجولدن وإعطاء فرصة تانية للمتاسبقين لتوضيح أرائهم النهائية

تفاصيل برنامج الدوم

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي