عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلق أكتر.. نصائح لجنة تحكيم الدوم لـ المتسابق أدهم الجزار

أدهم الجزار
أدهم الجزار

استطاع المتسابق أدهم الجزار بأغنية “عليكي عيون” للمطرب أحمد سعد، أن يبهر لجنة تحكيم برنامج الدوم المكونة من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والمطرب حميد الشاعري، والفنانة أنوشكا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليقات لجنة التحكيم على المتسابق أدهم الجزار

تعليقات لجنة التحكيم على أدهم الجزار

وقال حميد الشاعري معلقا على أداء أدهم الجزار: أسلوبك حلو وابتسامتك حلوة وكويس انك غنيت بصوتك، في حين قال له الشاعر الغنائي أمير طعيمة: متسمعش كلام حميد ومتخافش منه، انت محتاج تسيب نفسك مع الأغنية أكتر عشان انت طول مانت بتغني خايف تغلط.

أما عن انوشكا فوجهت نصيحة له، حيث قالت: انطلق وانت بتغني وصوتك حلو واختيارك كان مناسب لصوتك.

برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر، أنه تتشكل لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني من لجنة مختصة في كل فئة، حيث تأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

أغنية عليكي عيون

وتعد أغنية عليكي عيون للمطرب أحمد سعد، من كلمات محمد الشافعي وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقي مشترك بين محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست، وإنتاج شركة مزيكا.

 وتقول كلماتها: عليكي عيون لا بتنافق ولا بتخون.. وفيها من الأمان مخزون.. وفيها من الجمال أسرار.. عليكي كلام يمشي الحزن وابقى تمام.. يطمن قلبي يرجع خام.. ف أكون أنا وانتي كالأطفال.. عليكي سلام يقويني على الايام في طاقة تزقني لقدام.. وبيها بكمل المشوار.. عليكي هدوء حلاوة صوت ونظرة شوق.. أكون زعلان أشوفك أروق وأحس براحة واستقرار، عليكي جمال وقلبِك صافي وابن حلال معاكي بعيش في راحِة بال ومن غيرك بكون محتار وجودك خير بضحكة تخلي يومي جميل بتسندي ضهري وقت ما أميل انا فعلا عرفت اختار.

تابع موقع تحيا مصر علي