عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غنائها "أوقاتي بتحلو".. أمير طعيمة للمتسابقة شهد عبد المجيد: يا جمدان قلبك

شهد عبد المجيد
شهد عبد المجيد

انبهر الشاعر الغنائي أمير طعيمة بـ أداء المتسابقة شهد عبد المجيد، وذلك بسبب غنائها أغنية صعبة وقوية رغم صغر سنها، في برنامج الدوم 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق المتسابقة شهد عبد المجيد في برنامج الدوم

شهد عبد المجيد تتألق في الدوم

وغنت شهد عبد المجيد أغنية “أوقاتي بتحلو” لـ سيد مكاوي، وبسبب صعوبة الأغنية لم يكن يتوقع الجمهور ان تغنيها المتسابقة بتلك الطريقة.

وقال لها الشاعر الغنائي أمير طعيمة: أغنية أوقاتي بتحلو لـ سيد مكاوي لحن صعب وانك تغنيها كدة وانتي عندك 18 سنة، يا جمدان قلبك، بينما قال لها المطرب حميد الشاعري: احساسك وصوتك حلو وغنيتي الأغنية حلو.

برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر، أنه كان قد تأهل في الحلقات السابقة من فئة الغناء 18 متسابق، وهم: أماني سمير، يحيى المنواسي، أحمد الشوالي، محمد زين، كنوز عثمان، خلود محمد، أصالة خالد، أسامة العشري، أدهم الجزار، محمود ججمعة، تمارا عماد، محمد أشرف، شهد عبد المجي، ومنعم يوسف، مدونا مجدي، ليديا وأسماء الدسوقي.

وشهدت الحلقة السابقة من برنامج الدوم في فئة الغناء  حالة من التردد على لجنة تحيم فئة الغناء ببرنامج الدوم في مرحلة الدقيقة الواحدة بالموسم الثاني ، جعلتهم يلجؤون إلى اختيار الجولدن وإعطاء فرصة تانية للمتاسبقين لتوضيح أرائهم النهائية.

مواعيد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي