عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعافيها من أزمتها الصحية.. إسعاد يونس ترقص بالعكاز في كواليس برنامج صاحبة السعادة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

ظهرت الفنانة إسعاد يونس وهي ترقص بالعكاز، وذلك بعد تعافيها تمامًا بعدما تعرضت لكسرفي الفخد وأدى على تدخل جراحي ومكثت في المستشفى لعدة أيام.

تحيا مصر يرصد لكم أول ظهور لإسعاد يونس

ووجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الشكر لكل من ساندها ودعمها في أزمتها الصحية، وخاصًة أسرة عمل برنامج صاحبة السعادة وظهر خلال برنامج مصر تسطيع مع الإعلامي أحمد فايق، وظهرت إسعاد يونس في الفيديو ترقص بالعكاز، وعلقت: شكر واجب، إلى كل من سأل عني واطمأن عليا ودعا لي دعوة من القلب، وطبطب علي قلبي، ربنا يخليكم ليا واحد واحد يا كل الحب.

وتابعت:الحمد لله، ربنا يخليكوا بعض، وإنوا غططوني بكل حب وحنان ورعياة ودعا، وصعب أن الواحد يعرف يحصر الناس ديه، ومحنة زي اللي قبلها، والموضوع عايز إرادة وتقدم، ومنستسلمش.

إسعاد يونس توجه نصيحة لجمهورها 

كما وجهت إسعاد يونس نصيحة للأشخاص في سنها، حيث قالت: عايز أقول حاجة للناس كلها، والناس اللي سنهم كبر، المهم إنك وبتكلع السلم ترفع رجلك أطول من السلم، وأنا وقعت علشان حطيت رجلي قبل السلمة، وزرعت مفصل صناعي،  وعلاقتي مع طاقم العمل زملاء، وبنعمل كل حاجه مع بعض، ومسبونيش ولا دقيقة، وصعب إنك تلاقيهم في حته تانيه.

إسعاد يونس تعود لتصوير برنامجها

وكشف الإعلامي أحمد فايق، أن الفنانة إسعاد يونس قررت العودة للعمل رغم عدم شفائها بصورة كاملة من تأثير عملية زراعة مفصل صناعي من أجل العاملين معها ومستقبلهم الوظيفي، بعدما أصيب بكسر في الحوض.

وعادت الفنانة إسعاد يونس مرة أخرى لتسجيل حلقات برنامجها “صاحبة السعادة” الذي يعرض عبر قناة DMC بعد 47 يوما من الغياب بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها وإجراء عملية جراحية عاجلة.

إسعاد يونس تعلن تعافيها

وكانت قد اعلنت الفنانة إسعاد يونس عن تعافيها بشكل كامل وعودتها لجمهورها مرة أخرى، كما وجهت الشكر لكل من دعموها، وذلك في محنتها الصحية الأخيرة، وكتبت إسعاد  يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة نستجرام: أنا رجعت الحمدلله.. كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير شكرًا لسؤالكم ودعواتكم  اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت.

تابع موقع تحيا مصر علي