عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبأ وفاة البلوجر دينا صبحي يهز السوشيال ميديا.. فاجعة صعبة

دينا صبحي _ ارشيفية
دينا صبحي _ ارشيفية

رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية، البلوجر دينا صبحي، ووقع الخبر على متابعيها كالصاعقة حيث تفاجئوا بنشر أسرتها النبأ عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها تتصدر التريند.

تحيا مصر يرصد وفاة البلوجر دينا صبحي.

سبب وفاة دينا صبحي

ولم يتم الكشف حتى الآن عن سبب وفاة البلوجر دينا صبحي أو تفاصيل الجنازة وموعد العزاء، لكن تحولت السوشيال ميديا إلى سرداق عزاء.

معلومات حول دينا صبحي

دينا صبحي كانت تقدم محتوى عن الموضة والأزياء وتحرص على تقديم نصائح للفتيات عن كيفية تنسيق الملابس ووضع المكياج، ويتابعها الآلاف من الفتيات الذين صدموا بخبر وفاتها. 

ومنذ أيام، ضجّت أيضًا مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بعد أن لقيت البلوجر العراقية طيبة العلي مصرعها على يد والديها.

وفاة البلوجر طيبة

وأقدم والد البلوجر طيبة العلي، الأربعاء الماضي، على قتلها خنقًا بعد عودتها إلى البلاد لحضور بطولة خليجي 25، ثم قام بتسليم نفسه إلى السلطات الأمنية.

عادت المدونة طيبة العلي إلى العراق لحضور بطولة خليجي 25 ولكن فور وصولها إلى العراق قام والدها بخنقها حتى الموت، وقال مصدر مقرب من عائلة طيبة العلي إنها فرت إلى تركيا بعد عدة مشاكل مع عائلتها بعدما رفضت عائلتها زواجها من شاب سوري اسمه محمد الشامي ورغم موافقة أسرتها على الزواج في البداية الا انها رفضته فيما بعد.

فرت طيبة العلي إلى مدينة اسطنبول وأقامت هناك، وطلبت منها والدتها العودة إلى العراق لكنها رفضت.

تلقت طيبة العديد من التهديدات بقتلها وخرجت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأكدت هذا بنفسها ودعت السلطات الأمنية لحماية من شر عائلتها.

كما أن وفاة اليوتيوبر عزيز القزم تسببت في حالة كبيرة من الحزن بين جمهور السوشيال ميديا وسادت حالة كبيرة من الحزن على وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز القزم عند العلم بوفاته بسبب حالته الصحية حيث يعانى من مرض خلقي نادر يجعل الإنسان يعانى من التقزم ونقص هرمون النمو وضعف البنية وغير ها من المشكلات  الصحية .

تابع موقع تحيا مصر علي