عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. الأهلي يُتوج بالبرونزية الثانية أمام بالميراس البرازيلي

تحيا مصر

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالبرونزية الثانية في تاريخه، بعد الفوز على حساب فريق بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في مثل هذا اليوم الموافق 11 من فبراير لعام 2020.

تتويج الأهلي بالبرونزية الثانية أمام بالميراس

وانتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين، بنتيجة التعادل السلبي، واتجه الفريقان، لركلات الترجيح، والتي تألق فيها محمد الشناوي، بتصديه لركلتي ترجيح، وقاد فريقه لتحقيق الفوز وخطف المركز الثالث، للمرة الثاني في تاريخه، من بعد عام 2006.

ويتزامن ذلك، مع خوض النادي الأهلي، لقاء تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أمام فريق فلامنجو البرازيلي، ويتكلع لحصد الميدالية الرابعة في تاريخه، والثالثة لع على التوالي، حيث كان قد نجح العام الماضي في الفوز بالميدالية الثالثة له، بعد الفوز على حساب فريق الهلال السعودي، برباعية نظيفة.

مشوار الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية

استهل المارد الأحمر، مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من البطولة، وتمكن من تخطيه بعد الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام كل من ( حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو).

وفي مباراة دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دزن رد، على حساب فريق سياتل الأمريكي، وسجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة.

أما في مباراة دور نصف النهائي من البطولة، تلقى الفريق الأحمر هزيمة برباعية مقابل هدف وحيد، أمام نادي ريال مدريد، ولم يتمكن من الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي