عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مجموعة الزمالك في دوري أبطال افريقيا 2023

الزمالك
الزمالك

خسر نادي الزمالك أمام شباب بلوزداد أمس الجمعة، بهدف دون رد، على استاد القاهرة الدولي، افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من مسابقة الدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما نجح شباب بلوزداد في تحقيق أول فوز له في تاريخه على فريق مصري، وكان تلقي الفريق الجزائري سابقًا 3 مباريات أمام فرق مصرية، وتعادل مرة، ليكون فوزه على الزمالك حدثًا غير مسبوق.

كما خسر الزمالك على ملعبه أمام فريق جزائري لأول مرة في تاريخه بالمسابقات الإفريقية، وتعادل الزمالك سابقًا في 3 مباريات وفاز في مثلها خلال 6 مواجهات مع فرق جزائرية في مصر بالبطولات الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق ، اليوم السبت، مباراة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي والمريخ السوداني، في الجولة الأولى من عمر مسابقة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

1- شباب بلوزداد 3 نقاط

2- المريخ 0 نقاط

3- الترجي  0 نقاط

4- الزمالك 0 نقاط

فيما وفشل نادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في أول خطوة من مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد.

وكان سيطر الفارس الأبيض على أحداث المباراة خلال الشوط الأول وسط تراجع دفاعي من الضيوف والاكتفاء بالاعتماد على الضربات السريعة المرتدة والتي لم تظهر خطورة تذكر.

تفاصيل الشوط الثاني وهدف المباراة 

في الدقيقة 54 من عمر المباراة، هجوم مرتد رائع لفريق الزمالك عن طريق زيزو ليمرر الكرة إلى عمر جابر الذي أرسل كرة عرضية مرت من امام سيف الدين الجزيري.

في الدقيقة 55 من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد بعد لمسة يد على نبيل عماد لاعب الزمالك في منطقة الجزاء، وأحرز فريق شباب بلوزداد الهدف الوحيد بعد تصويبة رائعة من وامبا من علامة الجزاء لصالح شباب بلوزداد الذي سدد كرة في الزاوية اليسرى لمحمد عواد حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة، تمريرة من سيف الدين الجزيري لصالح الزمالك إلى زيزو الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

فيما وتواجد نادي الزمالك في مجموعة عربية بدوري أبطال أفريقيا تضم الترجي التونسي والمريخ السوداني إلى جانب شباب بلوزداد الجزائري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي