عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

17 فبراير.. أحلام تُحيي حفلًا غنائيًا بالرياض بمناسبة عيد الحب

تحيا مصر

تستعد المطربة أحلام لإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض والذي من المتوقع أن يكون تحت شعار كامل العدد. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل أحلام 

حفل أحلام بالرياض

على أن يكون الحفل يوم 17 من شهر فبراير الجاري، ضمن احتفالات عيد الحب، وقد نفذت التذاكر الحفل نظرًا لشعبيها الكبيرة. 
أسعار تذاكر حفل أحلام

وتنقسم فئات الذاكر إلى:

- vip 3500 ريال سعودي 
- 900 ريال سعودي
- 500 ريال سعودي
- 350 ريال سعودي

بالإضافة إلى تذاكر مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بـ 250 ريال سعودي. 

أحلام عن ضحايا زلزال سوريا وتركيا

ويذكر، أن تحدثت الفنانة الإماراتية أحلام عن ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا يوم الاثنين الماضي ونتج عنه وقوع العديد من الضحايا وانهيار العديد من المباني.

وقالت أحلام في كواليس برنامج سعودي أيدول في لقائها عبر برنامج  mbc trending: ربنا يمسح على قلوبهم ويصبرهم واحنا كلنا معاهم، وعلى مستوى المملكة العربية السعودية كله بيساعد، وكلنا شاركنا وكلنا سند ومش هنقصر معاهم.

نجوم الفن يدعموا أسر ضحايا زلزال سوريا وتركيا

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم أسر ضحايا زلزال سوريا وتركيا، ومنهم الفنان ماجد المهندس والذي  قرر التبرع بأجر حفلته في فبراير الكويت، وذلك لمتضرري الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا يوم الاثنين الماضي، وكتب ماجد المهندس عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أعلن عن التبرع بأجري في حفل فبراير الكويت تاريخ 10/2/2023 للمتضررين من ⁧‫زلزال سوريا وتركيا‬⁩ في الشقيقة سوريا والجارة تركيا ربي يرحم اللي فقدناهم في هذا الحادث الاليم ويشافي كل الجرحى .

 

 كما قام عدد من الاشخاص بمبادرة لتبنى الأطفال بعد أحداث زلزال تركيا وسوريا ، الذي أدى إلى تشرد عدد كبير من الأطفال الذين فقدو أسرهم تحت أنقاض الزلزال، الأمر الذي لقي استحسان كبير من الفنانة كندة علوش، أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها بهذه المبادرة  وقالت من خلال مداخلة تليفونية عبرMbc Trending: في أطفال حتى هذه اللحظة ما زالوا تحت الأنقاض، وأي شيء نقوله ملوش أي معنى مقابل هذا الألم الكبير، االلي بيشعروا به الأسر، سواء التحت الأنقاض أو من فقد أحدا من أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي