عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2023

مجموعة الأهلي في
مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023

مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023.. يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نادي الهلال السوداني، والتي من المقرر إقامتها يوم 18 فبراير المقبل الموافق يوم الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق الهلال السوداني عبر قنوات "بي إن سبورت القطرية".

فيما يتواجد ف في مجموعة النادي الأهلي كل من،: نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، نادي الهلال السوداني، نادي القطن الكاميروني.

مواعيد مباريات الأهلي في دوري ابطال إفريقيا

الأهلي ضد الهلال، السبت 18 فبراير ، الساعة 3 عصرًا، ملعب الجوهرة الزرقاء.

الأهلي ضد ماميلودي صنداونز، الجمعة 25 فبراير ، الساعة 9 مساءً، ملعب السلام.

الأهلي ضد القطن، الجمعة 3 مارس ، الساعة 6 مساءً، ملعب السلام.

الأهلي ضد ماميلودي صنداونز، الجمعة 10 مارس ، الساعة 3 عصرًا، ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

الأهلي ضد الأهلي، الجمعة 17 مارس ، الساعة 4 مساءً، ملعب رومدي أدجيا.

الأهلي ضد الهلال، السبت 1 أبريل ، الساعة 6 ، ملعب السلام.

 وينهي النادي الأهلي مشوار في بطولة كأس العالم للأندية ، اليوم السبت، حيث يواجه فريق فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وذلك بعد خسارته أمام ريال مدريد.

مشوار الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية

ويذكر ان، استهل المارد الأحمر، مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من البطولة، وتمكن من تخطيه بعد الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام كل من ( حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو).

وفي مباراة دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دزن رد، على حساب فريق سياتل الأمريكي، وسجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة.

أما في مباراة دور نصف النهائي من البطولة، تلقى الفريق الأحمر هزيمة برباعية مقابل هدف وحيد، أمام نادي ريال مدريد، ولم يتمكن من الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه. 

يرتدي الأهلي في المباراة زيه التقليدي، التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق فلامنجو البرازيلي التيشيرت الأبيض والشورت الأسود.

كما شهد الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية لما بعد المباراة، وتسليم الميداليات في أرض الملعب من اللجنة المنظمة «فيفا».

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

أقرأ أيضاً

تعرف على مجموعة الزمالك في دوري أبطال افريقيا 2023

تابع موقع تحيا مصر علي