عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينفرد برقم قياسي في مونديال الأندية

تحيا مصر

اقترب النادي الأهلي، من تحقيق رقم قياسي جديد، في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك قبل مواجهة اليوم التي يخوضها أمام فريق فلامنجو البرازيلي، في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، بمونديال الأندية.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 11 من فبراير الجاري، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

ويسعى المارد الأحمر، من تحقيق الفوز وتحقيق المركز الثالث والرابع، وتعويض خسارته أمام ريال مدريد، في دور نصف النهائي من البطولة.

رقم قياسي لـ الأهلي أمام فلامنجو

ووصل الأهلي لـ مباراته رقم 21 في مونديال الأندية، و سيُعزز رقمه بخوضه لقاءه الـ 22 في نفس البطولة.

وابتعد الأهلي عن أقرب ملاحقيه أوكلاند سيتي، الذي وصل لـ مباراته رقم 16،وأصبح هو أكثر فريق في المونديال، يصل لهذا الرقم من المباريات.

مشوار الأهلي بكأس العالم للاندية

استهل المارد الأحمر، مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من البطولة، وتمكن من تخطيه بعد الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام كل من ( حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو).

وفي مباراة دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دزن رد، على حساب فريق سياتل الأمريكي، وسجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة.

أما في مباراة دور نصف النهائي من البطولة، تلقى الفريق الأحمر هزيمة برباعية مقابل هدف وحيد، أمام نادي ريال مدريد، ولم يتمكن من الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي