عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتفرج عشانك.. محمد نور يروج لأحدث أعمال أحمد شامي مسلسل الأصلي

محمد نور
محمد نور

حرص الفنان محمد نور على دعم صديقه الفنان أحمد شامي الذي من المقرر أن يعرض له مسلسل الأصلي خلال الأيام القادمة، وذلك عبر حسابه بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات محمد نور 

محمد نور يدعم أحمد شامي في الأصلي 

ونشر محمد نور البوستر الرسمي للمسلسل لشخصية صديقه أحمد شامي عبر خاصية ستوري بانستجرام، معلقًا: مبروك يا شيكو هتفرج عشانك. 

أغنية محمد نور الجديدة حكايتك حكاية

وكان قد طرح الفنان محمد نور أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم حكايتك حكاية، وذلك من فيلمه الجديد الحب بتفاصيله والذي طرح مؤخرًا في السينمات المصرية.

وروج محمد نور للأغنية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: أغنية جديدة من فيلم الحب بتفاصيله، (حكايتك حكاية) ألحاني وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع زووم، وجيتار الفنان الملحن أحمد حسين.

محمد نور وفيلم الحب بتفاصيله

فيلم "الحب بتفاصيله"، شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

وانطلق عرض فيلم «الحب بتفاصيله» 8 فبراير بجميع دور العرض في مصر، و9 فبراير بالدول العربية: السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر وعمان، كما يشهد فيلم«الحب بتفاصيله» عودت محمد نور الى السينما مرة أخرى بعد غياب دام 10 سنوات منذ عرض فيلمه «جيم أوفر» الذي كان من بطولة الفنانة يسرا والفنانة مي عز الدين.

كما يعتبر فيلم "الحب بتفاصيله" عودة للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

تابع موقع تحيا مصر علي