عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لاجتماع طارئ بعد الهزيمة من شباب بلوزداد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي بعد هزيمة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام شباب بلوزداد في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

اجتماع عاجل لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد الخسارة في إفريقيا 

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، قرر عقد اجتماع عصر اليوم من أجل الوقوف على أسباب تدهور نتائج فريق الكرة في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى حل أزمة قيد اللاعبين من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بعد فشل قيد أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة.

وتلقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، أول هزيمة له في بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2023، بنتيجة هدف نظيف من فريق شباب بلوزداد الجزائري على أرضه ووسط جماهيره. 

استقالات بالجملة داخل الزمالك بعد الخسارة من شباب بلوزداد 

قرر عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم استقالتهم لوزير الشباب والرياضة، بعد الأحداث الأخيرة التي يمر بها النادي والتي كانت آخرها الخسارة من فريق شباب بلوزداد في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي سيقومون بتقديم استقالتهم خلال الساعات القليلة القادمة خاصة بعد الإهانات التي تعرض لها خالد لطيف وجمال عبد الحميد وأحمد جلال إبراهيم في مدرجات ستاد القاهرة بعد الخسارة. 

وكيل بلحاج يخاطب اتحاد الكرة رسميًا 

أرسل الوكيل الهولندي للاعب أحمد بلحاج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أسوان السابق والزمالك الحالي، خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تحديد ومعرفة موقف اللاعب بعد أزمة القيد التي عانى منها الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت.

وعلم «تحيا مصر» أن الوكيل الهولندي أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة من أجل تحديد موقف اللاعب النهائي سواء بالمشاركة مع نادي الزمالك بعد إتمام الصفقة وحصول أسوان على المقابل المادي، أو عودته مرة أخرى لتماسيح النيل.

وينتظر وكيل اللاعب خلال الأيام المقبلة ردًا من اتحاد الكرة بشأن موقف أحمد بلحاج مع نادي الزمالك، بعدما رفضت الجبلاية قيد أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة في شهر يناير الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي