عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تردد القناة الجزائرية 2023 على النايل سات

تحيا مصر

يزداد البحث في الأيام الماضية على محركات البحث جوجل عن طرق ضبط ترددات قناة الجزائرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تردد القناة الجزائرية على النايل سات 

تردد قنوات الجزائر على النايل سات: 11680 (H) معدل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، السبت الموافق 18 فبراير الجاري في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما ويذكر ان، كان من المقرر ان يلتقي النادي الأهلي أمام فريق القطن الكاميروني، ولكن تم التاجيل وذلك بسبب مشاركات المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

فوز تاريخي لشباب بلوزداد على الزمالك في دوري الأبطال 

ومن ناحيه اخري، تلقي نادي الزمالك امس الجمعة،  امام نظيره فريق شباب بلوزداد في تحقيق أول فوز له في تاريخه على فريق مصري، وخسر شباب بلوزداد سابقًا 3 مباريات أمام فرق مصرية، وتعادل مرة، ليكون فوزه على الزمالك حدثًا غير مسبوق.

فيما خسر الزمالك على ملعبه أمام فريق جزائري لأول مرة في تاريخه بالمسابقات الإفريقية، وتعادل الزمالك سابقًا في 3 مباريات وفاز في مثلها خلال 6 مواجهات مع فرق جزائرية في مصر بالبطولات الإفريقية.

تصريحات جوسفالدو فيريرا بعد الهزيمة من شباب بلوزداد 

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك وشباب بلوزداد: «قدمنا عرض جيد جداً أمام بلوزداد، وخسرنا بركلة جزاء مشكوك في صحتها، الجميع يعلم وضع الزمالك الغير جيد حالياً، الجماهير غاضبة ولها حق بأن ترى فريقها يفوز، ولكن علينا أن نتحد جميعاً».

وأضاف فيريرا: «عدت إلى تدريب الزمالك لمساعدة مرتضى منصور وأمير مرتضى، لا يوجد عليم لوم لأنهم موفرين كل شئ»، وواصل فيريرا: «رحيل إمام عاشور لم يؤثر على الزمالك، خسرنا العديد من المباريات أثناء وجوده».

تفاصيل الشوط الثاني وهدف المباراة 

في الدقيقة 54 من عمر المباراة، هجوم مرتد رائع لفريق الزمالك عن طريق زيزو ليمرر الكرة إلى عمر جابر الذي أرسل كرة عرضية مرت من امام سيف الدين الجزيري.

في الدقيقة 55 من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد بعد لمسة يد على نبيل عماد لاعب الزمالك في منطقة الجزاء، وأحرز فريق شباب بلوزداد الهدف الوحيد بعد تصويبة رائعة من وامبا من علامة الجزاء لصالح شباب بلوزداد الذي سدد كرة في الزاوية اليسرى لمحمد عواد حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة، تمريرة من سيف الدين الجزيري لصالح الزمالك إلى زيزو الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي