عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فركش.. مايان السيد تشارك متابعيها صور بملابس التخرج

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد متابعيها بصور لها بملابس التخرج، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات مايان السيد 

مايان السيد بملابس التخرج 

وظهرت مايان بملابس التخرج وبوكية ورد، وعلقت على الصور: فركش، مما نال إعجاب متابعيها. 

وانهالت تعليقات متابعيها المهنئة لها، والتي جاءت كالتالي: مبروك مايان ميونة، اللي رافعة راسنا اهي، اتخرجتي ازاي انا فاكرك في اعدادي اصلًا وغيرها من التعليقات. 

مايان السيد وتيام قمر من حفل تخرجهم

وقد شاركت مايان مجموعة صور وفيديوهات لها أثناء احتفالاها بتخرجها أمس، وظهر معها في الصور عدد من أصدقائها وأشقاءها، فضلا عن الفنان الشاب تيام مصطفى قمر.

وظهرت مايان السيدة في صورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”، بفستان بينك قصير وتركت شعرها المموج منسابا على ظهرها وارتدت روب التخرج وكاب عليه جملة: “مبروك يا أستاذة”.

مايان السيد

أما عن تيام مصطفى قمر فارتدى تيشيرت صوف أزرق وبنطلون أسود، كما حرص على ارتداء زي التخرج فوقها، وظهرا الثنائي في حالة من السعادة والانبساط خلال الحفل.

مايان السيد وتيام قمر

أهداف مايان السيد في السنة الجديدة

وكانت قد بدأت مايان السيد عامها الجديد بوضع عدد من الأهداف جاءت على النحو الأتي: أتعلم أن أرتاح حين أحتاج ذلك، أشرب المزيد من الماء، أكون أرق وأطيب مع نفسي، أزور الأماكن التي قلت إني سأزورها، أفعل المزيد من الأشياء التي قلت إني سأفعلها، أحاول ألا أجعل ذلك حولي، أكون أبنة جيدة، أخت جيدة، صديقة جيدة، أتناول طعام نظيف وأشتري منتجات محلية، أتعلم العيش جيدا بمفردي، سأدخل أحدهم إلى حياتي هذا العام، وإن لم أنجح سأمنح نفسي استراحة وأحاول مجددا العام المقبل.

مايان السيد

أخر أعمال تيام قمر 

هذا وانضم الفنان الشاب تيام قمر نجل الفنان مصطفى قمر، إلى فريق عمل مسلسل “روز وليلى” الذي تلعب بطولته الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم ويتم خلال تلك الأيام التحضيرات المبدئية للعمل، وهو من تأليف السيناريست والمؤلف البريطاني كريس كول، وتدور أحداث العمل داخل إطار من الكوميديا السوداء مليئة بالأكشن والمغامرة والتشويق والإثارة حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي