عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة هند جوزيف لـ تحيا مصر: إيجبس 2023 يسهم في إعاده تشكيل الأسواق العالمية

النائبه هند جوزيف
النائبه هند جوزيف

قالت النائبه هند جوزيف، عضو مجلس الشيوخ، إن مصر تستعد لإطلاق الدورة السادسة من مؤتمر إيجبس 2023، معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول، وتناقش آليات التحول في مجال الطاقة وإعادة تشكيل الأسواق العالمية.

تحيا مصر

مؤتمر مصر الدولي للبترول إيجبس 2023

وأضافت عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه يستهدف معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول إيجبس 2023 خلال نسخته السادسة لعام 2023 والمُقرر إقامته خلال الفترة 13 إلى 15 فبراير 2023، مناقشة آليات التحول في مجال الطاقة، وأمن الطاقة، مع التطرق لملف العمل المناخي.

تشكيل الأسواق العالمية

وأوضحت النائبه هند جوزيف، أن المؤتمر يهدف لتعزيز الجهود المشتركة وهو ما يسهم في إعادة تشكيل الأسواق العالمية.

التمويل والاستثمار

وأكدت عضو لجنه الدفاع والأمن القومي في حديثها أن مؤتمر إيجبس 2023 المُقام بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وبدعم من وزارة البترول والثروة المعدنية المصريه، لديه  جدول أعمال موسعا عبر مؤتمراته الخمسة، التي تغطي بشكل مركّز المحاور الاستراتيجية، والفنية، والتمويل والاستثمار، والمساواة بين الجنسين، والاستدامة في الطاقة.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية غداً الأحد ، الدورة السادسة من معرض ومؤتمر مصر الدولى للبترول "إيجبس 2023" ، الحدث الأهم بمنطقة شمال أفريقيا ودول البحر الأبيض المتوسط الذى يحرص على حضوره كافة الرؤساء التنفيذيين بقطاع الطاقة والبترول والغاز فى العال.

 بالإضافة إلى نخبة من وزراء الطاقة وممثلى الحكومات ومسئولين رفيعى المستوى بالاتحاد الأوروبى وأمناء كبريات منظمات الطاقة الدولية وقادة الأعمال والمستثمرين فى قطاع الطاقة لبحث أهم القضايا لدعم تقدم قطاع البترول والغاز، بالإضافة إلى تعزيز الشراكات واستعراض أفضل الحلول والاستراتيجيات التى من شأنها تغيير مستقبل القطاع خلال السنوات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي