عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. محمد القس ضيف على برنامج عيش صباحك

محمد القس
محمد القس

يحل الفنان محمد القس غدا الأحد الموافق 12 من شهر فبراير، ضيفا على برنامج "عيش صباحك"، الذي يعرض على إذاعة ردايو نجوم إف إم ويقدمه يوسف التهامي وفانا إمام في تمام الساعة الثامنة صباحا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل استضافة عيش صباح لـ الفنان محمد القس

محمد القس ضيف على برنامج عيش صباح

وتأتي استضافة محمد القس في برنامج عيش صباحك بعد تألقه في مسلسل "موضوع عائلى" الجزأ الأول والثانيـ والذي تناول من خلاله دور الشرير بطريقة كوميدية أحبها الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل موضوع عائلي حول إبراهيم، رجل في منتصف العمر، يهوى الطبخ ويعمل في  أحد الفنادق ويعيش حياة بسيطة ، وبعد وفاة زوجته ليلى قرر عدم الارتباط  مرة أخرى وبعد 20 عاما من وفاتها يكتشف أن لديه إبنة من زوجته ليلى، وتعيش معه فىي نفس العمارة أخته زينب وزوجها واولادهم وتتناول الأحداث حياة الأسرة البسيطة بطريقة كويدية.

ويعد مسلسل "موضوع عائلي " البطولة الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدوانى، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

أعمال محمد القس القادمة 

ويستعد الفنان محمد القس لخوض السباق الرمضاني القادم 2023 وذلك من خلال مشاركته في مسلسل "تلت التلاتة" الذى تلعب بطولته الفنانة غادة عبد الرازق ويشارك معها عدد من الفنانين من ضمنهم ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش وليلى زاهر، والمسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى.

ويعتبر مسلسل تلت التلاتة من الاعمال الدرامية التي تدور فى سياق إجتماعي ملئ بالإثارة والغموض و تقدم بطولته الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق وقد سبق وأعتذرت عن هذا العمل ولكن سرعان ما غيرت قرارها بعد تحويله ل 15 حلقة.

نبذه عن الفنان محمد القس 

ممثل سوري من مواليد 1977 قضى معظم حياته فى المملكة العربية السعودية وبدأ حياته الفنية  بالتمثيل في جمعية الثقافة والفنون بالرياض ، قدم عدد من الأعمال المسرحية ، وقدم دور البطولة فى مسلسل “الورطة”، ويعد مسلسل "غشمشم" هو بداية الانطلاقة الفنية له حيث قدم دور البطولة  في خمسة أجزاء على مدى خمس سنوات حتى 2010.

تابع موقع تحيا مصر علي