عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزيز مرقة ضيف برنامج معكم مع منى الشاذلي

عزيز مرقة
عزيز مرقة

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنان عزيز مرقة، وذلك في برنامجها معكم مع منى الشاذلي والذي يعرض عبر قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد لكم ضيف برنامج معكم

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج معكم برومو حلقة عزيز مرقة وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: "دي بتحصل مرة في  سنة".. النجم عزيز مرقة في حلقة ولا أروع وجرعة مكثفة من أجمل أغانية قريبًا في معكم منى الشاذلي.

تصريحات عزيز مرقة

وكام قد كشف الفنان عزيز مرقة عن كواليس أغنية «على بالي»، موضحًا أن الأغنية عند طرحتها حققت فشلًا ذريعًا في البداية قبل أن تكون سببا في تغير مستقبله، وقال مرقة خلال استضافته في برنامج كلام في الزحمة الذي يذاع عبر  «نجوم إف إم»، مع مروان قدري ويارا الجندي، إنه عقب العمل في الإنتاج وتنظيم الحفلات قرر «التجربة» من خلال أغنية «على بالي»، منوهًا بأنها فشلت فشلا ذريعًا عند طرحها.

وكشف إلى أنه عقب مرور عامين قرر إعادة تقديمها بشكل جديد من خلال البيانو، مؤكدًا: «انتشرت بعد ذلك ومستقبلي تغير».

عزيز مرقة والمعجبين

كما سرد عزيز عن كواليس التفاعل مع المعجبين بعيدًا عن الحفلات الفنية من خلال جولاته بالشارع والغناء مع المعجبين، حيث قال إن أول خطوة قام بها في هذا الأمر كان من خلال محافظة الإسكندرية عقب حفل فني ألغيت لذا قرر تصوير فيديو ووجه دعوة لمقابلة المعجبين بأحد المناطق.

وتابع: هذا الأمر بمثابة فرصة إني لو أنا فنان حقيقي هل أستطيع الخروج للشارع وسط الزحام وأستطيع ترفيه المتابعين مجانًا وهذه كانت أول تجربة وكنت خائف جدًا إن محدش ييجي، وعندما أعلنت الأمر وجدت توافد عدد كبير وصل للمئات بالنهاية وعقب ذلك فهمت إنها وسيلة أن أعيش حياة بها احتكاك للجمهور.

عزيز مرقة: كتبت أغنية بحبك للسما من سنتين

كما تحدث عزيز مرقة عن كواليس أغنيتة جديدة التي تأتي باسم بحبك للسما قام بغنائها لأول مرة على الهواء، مشيرًا إلى أنها سيتم طرحها قريبًا، وقال عزيز إنه كتب جزء منها خلال فترة كورونا، موضحا: «تركتها لمدة عامين والآن انتهيت منها».

تابع موقع تحيا مصر علي