عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حطيتله سم في العصير.. زوجة تنهي حياة زوجها بالشرقية والأسرة تكشف التفاصيل

تحيا مصر

شهدت قرية المجفف التابعة لمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث قامت ربة منزل بوضع سم في طعام زوجها وبعد التأكد من وفاته، قامت بتقييد يديه وقدميه وإشعال النيران في جسده، إدعاء عدم إعطائه لها مبلغ من المال، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

تحيا مصر 

حيث قالت شقيقة المجنى عليه «محمد» بأن شقيقها يعمل في محافظة القاهرة ويمتلك كافيه، ومتزوج من زوجته "عزة . م" منذ 12 عاماً، وكانت تربطهما قصة حب قبل الزواج، وقد تركت خطيبها السابق من أجل الزواج منه، وبعد الزواج أنجبت منه طفلين "خالد محمد" 9 سنوات، و"آدم محمد" 8 سنوات.

«محمد كان طيب القلب»

وأضافت شقيقة المجنى عليه «محمد» بأنه كان طيب القلب ويحب زوجته ويعاملها معاملة حسنة، وأنه كان يسافر إلى القاهرة طوال الأسبوع وينزل أجازته يوم الخميس، ولكن الأسبوع الماضي كان يشعر بالتعب، وهاتف زوجته بأنه سوف يذهب إلى الطبيب ولكنها طلبت منه النزول وهي سوف ترعاه، وبالفعل نزل الزوج ليلة الثلاثاء.

واستكملت شقيقة المجنى عليه «محمد» بأنها تفاجأت مساء يوم الأربعاء الماضي باشتعال شقة شقيقها، وظهور النيران فيها، فأسرعت إلى منزله وقابلتها زوجته وعندما سألتها عن زوجها قالت لها بأنه داخل الحريق وغير قادر على الهروب، وعندما صعدوا تفاجئوا بإشعال النيران في جسد شقيقها داخل غرفته، وكانوا جميعا في صدمة كبيرة.

«شربته عصير فيه سم»

وأردفت شقيقة المجنى عليه «محمد» بأنه بعد إطفاء الحريق ونقل جثمان شقيقها إلى مشرحة المستشفى تبين أن هناك شبه جنائية في الواقعة، وتبين من تقرير الصفة التشريحية بأن الزوج توفي نتيجة تناوله عصير به مواد سامة وتم تقييد جسده وإشعال النيران فيه، وأن وراء ارتكاب هذه الواقعة هى زوجته، على الرغم من إحتفاله معها بعيد ميلادها قبل ارتكابها الواقعة يومين.

واختتمت شقيقة المجنى عليه «محمد» بأنهم انصدموا بعد معرفة الحقيقة من الأجهزة الأمنية وتقرير الصفة التشريحية وضبط الزوجة، ولم يتوقعوا قيامها بقتل زوجها بهذه الطريقة القاسية، ووضعها أكياس سم في عصير المانجو وتقديمه له، وبعدها قامت بوضع مادة لاصقة على فمه وسكب 5 لتر بنزين على جسده وإشعال النيران فيه، مشيرة بأنهم يطالبون تحقيق العدالة وإعدام الزوجة.

كان مستشفى ديرب نجم المركزي قد استقبل "محمد خالد" 32 سنة من أبناء قرية المجفف التابعة لمركز ديرب نجم جثة هامدة، إدعاء إشتعال النيران في جسده، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي