عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علشان كشفت أنها بتسرق شقتي.. شقيقة الطفلة «سجود» تكشف سر مقتل شقيقتها على يد سلفتها بالشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

كانت عقارب الساعة تقترب من الثامنة صباحاً، غادرت «سجود» منزل والدها بقرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية متجهة الى منزل شقيقتها الكبري الذي يبعد عن منزلهم بعدة مترات، وتسللت سجود درجات السلم حتى وصلت إلى شقة شقيقتها، وبعدما وصلت طلبت من شقيقتها شراء بقسماط، فأعطتها شقيقتها مبلغ من المال للنزول وشراء ما تريد.

تحيا مصر 

التاسعة صباحا كان التوقيت الذي قررت فيه الطفلة «سجود» صاحبة الـ 4 سنوات، النزول إلى درجات السلم لشراء ما تريد حاملة الأموال بين أنامل يديها الرقيقة، وبعدما انتهت من درجات السلم ووصلت إلى الطابق الأرضي وجدت سلفة شقيقتها تتحدث إليها حتى قامت باستدراجها إلى داخل الشقة الخاصة بها، قلب الطفلة لا يعرف أن النية لم تكن سليمة، فبمجرد أن طلبت منها الدخول إلى الشقة دخلت إليها دون تردد.

«خنقتها في الحمام»

وجه رقيق وقلب طيب لا يعلم بالغدر ولا يعرف ما تحمله سوء النية، ولكن رأت هذه النية السيئة أمام أعينها، عندما توجهت بها سلفة شقيقتها إلى الحمام وقامت بخنقها وهي تصرخ بين يديها محاولة الاستغاثة بأي شخص ولا تصدق ما يُفعل بها، ولكن تمكنت صاحبة القلب الحجري من خنقها ووضعها في جردل ملئ بالماء للتأكد من وفاتها، ولكن تخطيطها لم يتوقف بعد بل جلبت شيكارة وقامت بوضع الطفلة بها وحملها وإلقائها بأرض خلف منزل والديها محاولة تضليل العدالة.

الخلافات التي كانت تحدث بين المتهمة وشقيقه المجني عليها هي وراء هذا التخطيط الانتقامي.. حيث تقول شقيقة المجنى عليها «سجود» أن المتهمة قامت بسرقة مشغولات ذهبية خاصة بها من شقتها، وعندما كشفت أمرها أمام الجميع حاولت تضليل الأمر، ولكن كررت السرقة أكثر من مرة حتى تمكنت من كشفها، ومن بعد هذه الأمور بدأت تظهر الخلافات بيننا، ولكنها لم تصدق أن يصل بها الأمر إلى قتل شقيقتها الصغرى.

قتلتها بدم بارد 

وأضافت شقيقة «سجود» بأن سلفتها استغلت فرصة تواجد اختها وقامت بقتلها بدم بارد دون وجه حق، وألقت جثتها خلف منزل والديها، وعثر عليها أحد أبناء القرية بشكل مفاجئ الساعة التاسعة ليلاً، وعندما قاموا بنقلها إلى المستشفى تبين من تقرير الصفة التشريحية وجود شبه جنائية، ونجحت أجهزة الأمن من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمة.

واستكملت والدة «سجود» بأن نجلتها تبلغ من العمر 4 سنوات، ولم تؤذي أحد حتى تقوم المتهمة بقتلها بهذه الطريقة، كما أنه لا يوجد صلة قرابة بينهما، مطالبة تحقيق العدالة وإعطاء المتهمة أقصى عقوبة حتى يهدأ قلبها وتشعر بالراحة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن قد تمكنت من ضبط المتهمة بقتل الطفلة «سجود» وإجراء التحقيقات معها، وقد تبين أن نيتها لارتكاب تلك الواقعة بسبب الغيرة من شقيقة الطفلة، لذلك قررت النيابة العامة حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي