عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. عفاف مصطفى تنضم لمسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

انضمت الفنانة عفاف مصطفى إلى أبطال مسلسل علاقة مشروعة والتي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام عفاف مصطفى لمسلسل علاقة مشروعة

ونشرت عفاف مصطفى صورة لها  من لوكيشن التصوير عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: على  بركة الله اختارني المخرج الكبير الاستاذ خالد مرعي لمسلسل ( علاقه مشروعة) مع  النجوم ياسر جلال ومي عمر. 

عفاف مصطفى: اللوكيشنات الحلوة رزق

وتابعت عفاف: يارب وفق أسرة العمل، وسعيده لتكرار العمل مع الأستاذ خالد مرعي ..  لوكيشن ماشاء الله كله ناس عسل وسكر بزيادة ويارب يديمها نعمة .... "معلومه " اللوكيشنات الحلوة  رزق من ربنا .. صوره صباح اليوم.

عفاف مصطفى ضيفة شرف في مسلسل الكبير

وكانت قد أعلنت الفنانة عفاف مصطفى عن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، والذي من المقرر عرضه في السابق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ونشرت عفاف صورة لها برفقة المخرج أحمد الجندي، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: الحمد لله.. سعيد لأني هكون ضيفه في المسلسل اللي بحبه وأول مرة  اشتغل فيه ( الكبير قوي)  بدور صالحه.. شكرا للمخرج  الاستاذ أحمد الجندي.. شكرا للمخرج المنفذ الاستاذ محمد خيري .. والصوره مع المخرج الاستاذ أحمد الجندي.

عفاف مصطفى تنتهي من تصوير مسلسل سره الباتع

وكانت قد أعلنت الفنانة انتهائها من  تصوير مشاهدها في مسلسل سره الباتع والذي من المقرر عرضه في السابق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

مسلسل سره الباتع يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومنهم:حنان مطاوع، ناهد رشدي، مجدي فكري، ميسرة، محمد الصاوي، مفيد عاشور، أيمن عزب، علاء حسني، ناهد رشدي، منة فضالي، خالد سرحان، مصطفى درويش، ريم مصطفى، نجلاء بدر، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل،عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، هالد صدقي، بيومي فؤاد، عايدة رياض، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، رشا بن معاوية.

تابع موقع تحيا مصر علي