عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرض الحلقة الأخيرة| يوسف إبراهيم بطل مسلسل وبينا ميعاد: حابب أشكر عيلتي التانية اللي هتوحشني

يوسف ابراهيم
يوسف ابراهيم

أعرب الفنان الشاب يوسف إبراهيم شكره لـ صناع عمل مسلسل وبينا ميعاد، الذي يعرض على شاشة قناة dmc وتتزامن الليلة عرض أخر حلقاته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات يوسف إبراهيم تزامنا مع أخر حلقات مسلسل وبينا ميعاد

يوسف إبراهيم يشكر القائمين على مسلسل وبينا ميعاد

وكتب يوسف ابراهيم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: النهاردة آخر حلقة لمسلسل "وبينا ميعاد" و أنا حابب أشكر كل الناس اللي أشتركت في نجاح العمل ده و الناس اللي فعلًا بقت عيلتي التانية و هتوحشني جدًا جدًا و طبعًا الجمهور الجميل أتمنى تكونوا اتبسطوا معانا و شكرًا على كلامكم الحلو.

مسلسل وبينا ميعاد

ويترقب الجمهور الليلة عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويدور مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

قضايا رصدها مسلسل وبينا ميعاد

ورصد مسلسل وبينا ميعاد على مدار الحلقات السابقة عدد من القضايا وهي المعاناة التي تعانيها الأم في حالة فقد زوجها، والعكس ما يعنيه الأب بعد فقد زوجته، ونظرة المجتمع للأم المطلقة التي تتزوج مرة أخرى، ويرصد حالة من الإخلاص في الحب، وعدد من الوقائع الأخرى كفشل قصص الحب بسبب عدم تناسب المستوى المادي، أو فشلها بسبب اختلاف الفكر، قصص الحب التي تعيش للأبد.

فضلا عن تأثير التحكم والسطلة الزائدة على الأطفال وكيف يمكن أن يقودهم لأغلاط كارثية لا يمكن تجنبها إذ لم نكتشفها، وأخيرا أهمية دور الأب في حياة بناته.

تابع موقع تحيا مصر علي