عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتصالات النواب تناقش أزمة عدم وجود مكتب بريد بعزبة رضوان بدار السلام فى سوهاج..غدًا

النائب طارق رضوان
النائب طارق رضوان

تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، اجتماعا غدًا عقب انتهاء الجلسة العامة، مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب طارق رضوان، بشأن عدم وجود مكتب بريد بعزبة رضوان بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

تحيا مصر

عدم التوسيع في إنشاء مكاتب البريد في منطقة النجدة ومجمع البنوك شارع الكوثر 

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائبة إيلاريا سمير حارص، بشأن عدم التوسيع في إنشاء مكاتب البريد في منطقة النجدة ومجمع البنوك شارع الكوثر ومنطقة الأمل الدهار وشارع الحجاز ومنطقة أبو عشرة والروضة والإسكان الجديدة بمحافظة البحر الأحمر.

عدم تسليم المبني المخصص للبريد بالحي الثامن بمدينة برج العرب الجديدة

وتناقش ايضا طلبا الإحاطة المقدمان من النائب أحمد خليل خير الله، بشأن:

1-عدم تسليم المبني المخصص للبريد بالحي الثامن بمدينة برج العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية.

2-عدم البدء في أعمال الإحلال والتجديد بمكتب بريد فلسطين بمحافظة الإسكندرية.

عدم البدء في إنشاء مكتب بريد الصعايدة المتطور

وايضا تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائبة حنان عبدالمنعم عوض، بشأن عدم البدء في إنشاء مكتب بريد الصعايدة المتطور على الرغم من موافقة الجهات المختصة على تخصيص قطعة أرض بأملاك الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بمحافظة قنا.

كما تناقش اللجنة طلب  الإحاطة المقدم من النائب محمد لبيب، بشأن عدم صدور موافقة إنشاء مكتب بريد قرية العيساوية مركز أخميم بمحافظة سوهاج.

الموافقة على إنشاء مكتب بريد بقرية العوامر

 وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب عبدالفتاح الشحات، بشأن الموافقة على إنشاء مكتب بريد بقرية العوامر وبنى برزة التابعة لمركز ومدينة أبو تشت بمحافظة قنا.

وايضا تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى خالد فتح الباب، بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية ابطوجه التابعة لمركز بنى مزار بمحافظة المنيا.

وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب خليفة رضوان، بشأن عدم بناء مكتبي بريد قرانة والشيخ جبر بجرجا والمساعيد الغربية التابع للوحدة المحلية لقرية البربا – جرجا - بمحافظة سوهاج.

تابع موقع تحيا مصر علي