عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة الهادي عن وبينا ميعاد: رحلة من الانبساط والفرحة والشغف والتعب كملت بكلامكم

أسامة الهادي
أسامة الهادي

أعرب الفنان الشاب أسامة الهادي عن شدة سعادته بـ نجاح مسلسل وبينا ميعاد، وذلك تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرة الليلة على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أسامة الهادي عن نجاح مسلسل وبينا ميعاد

أسامة الهادي يحتفل بنجاح وبينا ميعاد

وكتب أسامة الهادي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: النهاردة الحلقة الأخيرة من مسلسلنا وبينا ميعاد .. رحلة من الانبساط والفرحه والشغف والتعب كملت بكلامكم وردود افعالكم اللي عدت كل حاجة كنت متخيلها .. عيلة وبينا ميعاد شكراً مليون مرة على كل حاجة حب كبير.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد يحتفلون بنجاح العمل

وسبق أسامة الهادي، الفنان الشاب يوسف إبراهيم، الذي كتب عبر موقع انستجرام: النهاردة آخر حلقة لمسلسل "وبينا ميعاد" و أنا حابب أشكر كل الناس اللي أشتركت في نجاح العمل ده و الناس اللي فعلًا بقت عيلتي التانية و هتوحشني جدًا جدًا و طبعًا الجمهور الجميل أتمنى تكونوا اتبسطوا معانا و شكرًا على كلامكم الحلو.

بينما نشرت الفنانة الشابة داليا شوقي فيديو جمعها بفريق العمل وجمع بعض المقتطفات من المسلسل، وعلقت عليه، قائلة: بمناسبة إن النهاردة آخر حلقة لمسلسلنا وبين اميعاد جهزتلكو المفاجأة دى ويارب تعجبكو.. حب قد الدنيا كلها.

مسلسل وبينا ميعاد

رصد مسلسل وبينا ميعاد على مدار الحلقات السابقة عدد من القضايا وهي المعاناة التي تعانيها الأم في حالة فقد زوجها، والعكس ما يعنيه الأب بعد فقد زوجته، ونظرة المجتمع للأم المطلقة التي تتزوج مرة أخرى، ويرصد حالة من الإخلاص في الحب، وعدد من الوقائع الأخرى كفشل قصص الحب بسبب عدم تناسب المستوى المادي، أو فشلها بسبب اختلاف الفكر، قصص الحب التي تعيش للأبد.

فضلا عن تأثير التحكم والسطلة الزائدة على الأطفال وكيف يمكن أن يقودهم لأغلاط كارثية لا يمكن تجنبها إذ لم نكتشفها، وأخيرا أهمية دور الأب في حياة بناته.

ويخوض بطولة مسلسل وبينا ميعاد كلا من النجوم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي