عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة الزمالك تقترب من الموافقة على استقالة أسامة نبيه من تدريب الأبيض

فيريرا وأسامة نبيه
فيريرا وأسامة نبيه

تقدم أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، باستقالته اليوم لمجلس إدارة الفارس الأبيض برئاسة مرتضى منصور، بعد خسارة الفريق من فريق شباب بلوزداد بالأمس على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

إدارة الزمالك تدرس الموافقة على استقالة أسامة نبيه 

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه تقدم باستقالته إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل الرحيل عن تدريب الأبيض بعد تهميش دوره من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وتراجع النتائج في الفترة الأخيرة. 

وتدرس إدارة نادي الزمالك حاليًا الموافقة على استقالة أسامة نبيه، خلال الاجتماع الطارئ الذي يعقده مرتضى منصور في مقر النادي بميت عقبة، لبحث الأسباب الحقيقية في تراجع النتائج وحل أزمة القيد. 

تصريحات أحد أعضاء مجلس الزمالك لتحيا مصر 

وقال أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ليس لدي معلومات عن تقديم أي أحد من أعضاء مجلس الزمالك لاستقالته بعد الخسارة من شباب بلوزداد».

وأضاف: «كل الأخبار المتداولة بشأن تقديم أسامة نبيه لاستقالته من تدريب الزمالك غير صحيحة بالمرة، مرتضى منصور موفر كل شئ من أجل نجاح الفريق، رغم كل الأزمات التي تواجه الإدارة في الفترة الأخيرة».

وواصل: «لا نعلم ما السبب الحقيقي وراء النتائج المتدهورة خلال الفترة الأخيرة، نتفهم هجوم جماهير الفارس الأبيض وغضبهم واعتقد أن اجتماع اليوم من أجلهم واحترامًا لهم ولبحث الأسباب الحقيقة وراء الخسارة».

وأتم تصريحاته: «مازالت بطولة إفريقيا طويلة منتخب الأرجنتين تلقى هزيمة مفاجأة أمام المنتخب السعودي وحصل على بطولة كأس العالم في النهاية، نتمنى تحسن النتائج وعودة البطولات واستعادة سير الفريق على الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي