عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 21 سنة.. أحمد حلمي يعود للمسرح بمسرحية ميمو

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يعود الفنان احمد حلمي إلى المسرح مرة أخرى، بعد غياب دام 21 عامًا، وذلك بمسرحية ميمو والتي من المقرر أن تعرض في فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم عودة أحمد حلمي للمسرح

وبدأ الفنان أحمد حلمي وطاقم العمل للاستعداد للتحضرات النهائية للمسرحية التي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة في الرياض.

ونشر أحمد حلمي مجموعة من الصور عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وعلق كاتبًا: قريبا ميمو، موسم الرياض، البوليفارد.

مسرحية ميمو

ويشارك في مسرحية ميمو عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر.

يذكر أن أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما، حيث لم يشارك طوال مشواره الفني سوى في مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، من تأليف أحمد عبد الله، إخراج هاني مطاوع، وبطولة علاء ولي الدين، كريم عبد العزيز، حجاج عبد العظيم، موناليزا ومريم نوح.

أحمد حلمي ومنى زكي يتسلموا جائزة الزوجية

وكان قد تسلم كلا من الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، جائزة الأفضل في حفل Joy Awards لـ عام 2023 بدورته الثانية، معربين عن شدة سعادتهم بتلك الجائزة وهذا الحدث الفني الرائع، وقال أحمد حلمي خلال كلمته بعد تسلم جائزة الأفضل في  Joy Awards: شكرا معالي المستشار، أنا سعيد بالجائزة وسعيد بالحفل، ودلوقتي نقدر نقول راجعين بجايزة الزوجية.

آخر أعمال أحمد حلمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو فيلم واحد تاني ودرات قصته حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

 فيلم واحد تاني من بطولة روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي