عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يعمق جراح البنك الأهلي ويفوز عليه بهدف نظيف في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فاركو بقيادة طارق العشري، فوزًا هامًا على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف فاركو في البنك الأهلي 

سجل محمود حمادة الهدف الأول لفريق فاركو في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعدما أرسل جيفرسون إنكادا تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها محمود حمادة برأسية من على القائم الثاني مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية ثم البطاقة الحمراء للاعب جابر كامل بعد تدخل قوي على كريم بامبو، في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وشهدت الدقيقة 83 من عمر المباراة هدف ملغي لفريق البنك الأهلي بداعي وجود تسلل على اللاعب باسم مرسي قبل تسجيله للهدف.

وأضاع كريم بامبو ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد عرقلة اللاعب أسامة فيصل من اللاعب أحمد مودي داخل منطقة الجزاء، ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

بهذه النتيجة رفع فاركو رصيده إلى 22 نقطة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 13 نقطة.

بدأ فاركو المباراة بتشكيل يضم كلا من:-

محمد سعيد شيكا فى حراسة المرمى، خط الدفاع ، جيفرسون إينكادا – أحمد عوض – رامي صبري – جابر كامل خط الوسط ..أحمد صغيري - محمود حمادة – محمود جهاد - عبد الناصر محمد، خط الهجوم ..شكري نجيب  - عمرو جمال.

فى المقابل، بدأ البنك الأهلى المباراة بتشكيل يضم، أحمد صبحي فى حراسة المرمى، خط الدفاع، محمد بسيوني – أسامة إبراهيم – أحمد ياسين – إسحاق يعقوب، خط الوسط.. محمود قاعود – محمود سيد – سعيدو سيمبوري – محمد هلال، خط الهجوم.. أحمد ياسر – باسم مرسى.

تابع موقع تحيا مصر علي