عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول حلقة بعد تعافيها.. زينة ضيفة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

زينة
زينة

تستضيف الفنانة إسعاد يونس الفنانة زينة، وذلك في أولى حلقات برنامجها صاحبة السعادة بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة، وعودتها مرة أخرى لجمهورها.

تحيا مصر يرصد لكم ضيفة برنامج صاحبة السعادة

ونشرت الفنانة إسعاد يونس برومو الحلقة معلنة عن استضافتها للفنانة زينة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: عندها لون و بصمة خاصة جداً في كل عمل بتشارك فيه… ضيفتي هتكون زينة.. هنأكل و نتكلم كتير يوم الاثنين الساعة ١١ مساءً على Dmc.

إسعاد يونس ترقص بالعكاز

وكانت قد ظهرت الفنانة إسعاد يونس وهي ترقص بالعكاز وذلك بعد تعافيها تمامًا بعدما تعرضت لكسرفي الفخد وأدى على تدخل جراحي ومكثت في المستشفى لعدة أيام، وذلك من كواليس عودتها لبرنامجها مرة أخرى.

كما وجهت  إسعاد يونس الشكر لكل من ساندها ودعمها في أزمتها الصحية، وخاصًة أسرة عمل برنامج صاحبة السعادة وعلقت: شكر واجب، إلى كل من سأل عني واطمأن عليا ودعا لي دعوة من القلب، وطبطب علي قلبي، ربنا يخليكم ليا واحد واحد يا كل الحب، والحمد لله، ربنا يخليكوا بعض، وإنوا غططوني بكل حب وحنان ورعياة ودعا، وصعب أن الواحد يعرف يحصر الناس ديه، ومحنة زي اللي قبلها، والموضوع عايز إرادة وتقدم، ومنستسلمش.

إسعاد يونس توجه نصيحة لجمهورها

كما وجهت إسعاد يونس نصيحة للأشخاص اللذين في سنها، حيث قالت: عايز أقول حاجة للناس كلها، والناس اللي سنهم كبر، المهم إنك وبتكلع السلم ترفع رجلك أطول من السلم، وأنا وقعت علشان حطيت رجلي قبل السلمة، وزرعت مفصل صناعي،  وعلاقتي مع طاقم العمل زملاء، وبنعمل كل حاجه مع بعض، ومسبونيش ولا دقيقة، وصعب إنك تلاقيهم في حته تانيه.

أعمال زينة

الجدير بالذكر أن زينة تواصل تصوير مسلسلها الجديد العمدة، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب، ويلعب الفنان الشهير محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

تابع موقع تحيا مصر علي