عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اللي بيشتغل معاه طاقة القدر بتتفتحله".. أحمد التهامي يُحيي ذكرى وفاة علاء ولي الدين

علاء ولي الدين وأحمد
علاء ولي الدين وأحمد التهامي

حرص الفنان أحمد التهامي على إحياء الذكرى السنوية  الـ 20 للفنان الراحل علاء ولي الدين والتي تحل اليوم السبت 11 فبرير.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء أحمد التهامي ذكرى وفاة علاء ولي الدين

ونشر أحمد التهامي صورة له برفقة الفنان الراحل علاء ولي الدين من فيلم الناظر، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: الله يرحمك يا طيب القلب ذكراك عطىة بين أحبائك ربنا يرحمك ويحسن إليك، كنت راجل طيب وفنان بمعنى الكلمة.

وأضاف التهامي: وأذكر إن فيلم الناظر ده كان أول مرة أقف أمام كاميرا السينما وأشوف نجم كبير زي علاء ولي الدين، وكان من 33 سنة قابلت علاء ولي الدين وطبعًا جملته الشهيرة "كابتن كابتن هو كله ضرب ضرب مافيش شتيمة" اللي غيرت مسار حياتي وكنت شخص مشهور وبعد كده توالت الأدوار.

أحمد التهامي: اللي بيشتغل مع علاء ولي الدين طاقة القدر أتفتحتله 

وتابع: لم أكن أعلم أن اللي بيشتغل مع النجم علاء ولي الدين طاقة القدر أتفتحتله فهذا هو الرزق، في ذكرى رحيلك يا علاء نقرأ الفاتحة وواحشتنا أوي.

فيلم الناظر

وشارك الفنان أحمد التهامي الفنان الكبير الراحل علاء ولي الدين في فيلم الناظر وحقق الفيلم نجاح كبير منذ عرضه حتى الان وحقق المشهد الشهير في هذا الفيلم الذي يجمع بين أحمد التهامي وعلاء ولي الدين نجاح كبير أيضًا.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ شريف عرفة وﺗﺄﻟﻴﻒ شريف عرفة وسيناريو وحوار أحمد عبدالله، والفيلم من بطولة كلًا من:"علاء ولي الدين، هشام سليم، حسن حسني، أحمد حلمي، محمد سعد، بسمة، حجاج عبد العظيم، يوسف عيد، أحمد التهامي.

أحداث فيلم الناظر

وكانت تدور أحداث فيلم الناظر حول  الناظر (عاشور صلاح الدين) الذي يدير مدرسته بمنتهى الشدة والقسوة، وبعدما يموت ليرثها ابنه (صلاح الدين) الراسب في الثانوية الذي لا يملك أية خبرة تذكر، فيترك المسئولية للوكيل الفاسد (سيد) الذي يديرها لحسابه، ويلحظ ذلك أحد المدرسين فيبذل قصارى جهده ليرشد (صلاح) للطريق الذي يضمن له النجاح في إدارة المدرسة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي