عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تدعم الأطفال في معرض أرسم مستقبلك بالمتحف الكبير

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على المشاركة في فعاليات معرض رسوم الأطفال أرسم مستقبلك، الذي أقيم اليوم في  المتحف الكبير تحت تنظيم اليونسيف.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة دنيا سمير غانم في معرض رسوم الأطفال

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم  على التقاط بعض الصور التذكارية مع الأطفال، ودعم رسوماتهم، والإشادة بقدراتهم الفنية.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورًا من زيارتها للمتحف الكبير وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: النهاردة زرت جناح أرت كايرو في المتحف المصري الكبير علشان أتفرج على الرسومات الجميلة لفنانين صغيرين استفادوا من برامج حماية الطفل في يونيسف.

وتابعت: انبهرت برسوماتهم والقصص اللي بتحكيها، قصص الأمل برغم التحديات اللي واجهوها، واللي من خلال الفن عرفوا يتجاوزوها.

واختتمت دينا سمير غانم: أنا بشجعكم إنكم تزوروا المعرض وتشوفوا الأعمال الفنية الجميلة اللي عملها الأطفال الموهوبين.

دنيا سمير غانم تتطالب بالتبرع بضحايا زلزال سوريا وتركيا

وكانت قد طالبت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها التبرع للمتضررين من الزلزال الذي وقع في لبنان وتركيا وسوريا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: “طبعًا كلنا شايفين ومتابعين بألم كبير الزلزال اللي حصل في تركيا وسوريا وساب وراه آلاف الضحايا ودمار وخسائر لأسر بأكملها، وأنا كسفيرة نوايا حسنة ليونيسف بطلب من كل حد يقدر يتبرع إنه يستخدم اللينك اللي في البيو عندي علشان يساعد يونيسف تقدم مساعدتها الفورية لكل الأطفال والأسر المتضرره من الزلزال”.

دنيا سمير غانم في رمضان 2023 

ومن جانب آخر، تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى دراما رمضان من جديد وذلك بعد غياب 3 سنوات، وتعود هذا العام بمسلسل صراع الفصول، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل مسلسل صراع الفصول  

ويتكون مسلسل صراع الفصول من 15 حلقة وتدور أحداثه عندما يتوفى والد "أمل" الشخصية التى تقدمها دنيا فى العمل تورث المكتبة الخاصة به وبسبب تلك المكتبة تعود إلى أكثر من حقبة زمنية وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية.

مسلسل صراع الفصول من إخراج إسلام خيرى ومن إنتاج أحمد السبكى، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: دنيا سمير غانم، مايان السيد، خالد الصاوى، سيد رجب، سلوى خطاب، محمد سلام  ، بيومى فؤاد، هالة فاخر.

تابع موقع تحيا مصر علي