عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتفوق على الهلال السعودي بهدفين لهدف في الشوط الأول بالمونديال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بين ريال مدريد وفريق الهلال السعودي بتفوق الملكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، والتى تقام على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله".

تفاصيل المباراة 

سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد تسديدة من لوتشيانو فييتو لاعب فريق الهلال من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وأضاف فيدريكو فالفيردي الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لوكا مودريتش من جهة اليمين أبعدها الحارس والدفاع بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى فيدريكو فالفيردي يمين منطقة الجزاء فسدد من لمسة واحدة فسكنت كرته منتصف المرمى.

وسجل موسى ماريجا هدف تقليص الفارق لصالح الهلال السعودي في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد كنو وضعت موسى ماريجا في إنفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية أرتطمت بأندري لونين وسكنت منتصف المرمى.

تشكيل ريال مدريد أمام الهلال السعودي 

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الهلال السعودي، في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

في حراسة المرمى: أندريه لونين.

في خط الدفاع: إدواردو كامافينجا، داني كارفخال، أنطونيو روديجير، ديفيد ألابا.

في خط الوسط: أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش، توني كروس.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فيدريكو فالفيردي.

تابع موقع تحيا مصر علي