عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: الأهلي وقع في أخطاء ساذجة.. ولم نغامر بعبد الفتاح ومروان عطية

كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن فريقه وقع في أخطاء ساذجة أمام فريق فلامنجو البرازيلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهم اليوم على ستاد ابن بطوطة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية. 

تصريحات كولر بعد خسارة الأهلي أمام فلامنجو 

وقال كولر في تصريحات صحفية بعد انتهاء مباراة الأهلي وفلامنجو: «واجهنا أزمة للدخول في المباراة في أول 10 دقائق خصوصًا بعد احتساب ركلة جزاء وتأخرنا في النتيجة، وبعدها قدمنا مباراة عظيمة ونجحنا في العودة وسجلنا هدفين». 

وأضاف كولر: «في الشوط الثاني ضغطنا بشكل قوي وأتيحت لنا فرصة مليون في المية لابد أن تسجل هدف لمحمد شريف من انفراد وكانت تمنحنا النتيجة 3-1، وبعدها المباراة تغيرت تمامًا واحتسبت ضدنا ركلة جزاء، و بطاقة حمراء لخالد عبد الفتاح». 

وواصل: «وقعنا في أخطاء ساذجة جدًا والاخطاء لا تمنحنا القدرة على اللعب أمام مستوي بحجم فلامنجو البرازيلي، لم نغامر بخالد عبد الفتاح ومروان عطية، والثنائي قدموا مستوى جيد، خلال اللقاء». 

مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

حصد النادي الأهلي، المركز الرابع بعد الخسارة برباعية خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب.

قص فريق فلامنجو، شريط الأهداف عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل من جانب أحمد عبد القادر، الذي أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، وبعد تعرض الأحمر لطرد لـ خالد عبد الفتاح، استقبل هدفين في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

وحل الأحمر، رابعًا في البطولة، بعد تلك الهزيمة، وفشل في تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخه .

تابع موقع تحيا مصر علي