عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تبرعات بالحرام روحي البسي الأول".. ميريام فارس تتعرض لهجوم حاد بعد إعلانها التبرع لضحايا زلزال سوريا

ميريام فارس
ميريام فارس

تعرضت الفنانة اللبنانة ميريام فارس لهجومًا حادًا، وذلك بعد إعلانها تبرعها لضحايا زلزال سوريا، وذلك في حفلها الذي أقيم مساء أمس في كندا.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم الجمهور على ميريام فارس

وخلال حفل كندا أعلنت ميريام فارس  أنّها ستتبرع بكامل أجرها من حفلها في كندا الى المنكوبين في سوريا جرّاء الزلزال الذي ضرب البلاد في الأيام الماضية.

وجاء الهجوم على ميريام فارس بسبب جرأة ملابسها في الحفل، حيق أرتدت فستانًا جرئ ، مما أثار غضب الجمهور عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ميريام فارس في حفل كندا

الجمهور لـ ميريام فارس:"البسي الأول قبل ما تتبرعي"

وكانت معظم تعليقات الجمهور ضد ميريام فارس وفستانها الجريء حيث جاءت : روحي اشتري ملابس تسترك هما مستورين وربنا يغنيهم عنك وعن فلوسك،  طيب البسي الأول قبل ما تتبرعي، تبرعات بالحرام الله يهدينا.

الهجوم على ميريام فارس

ميريام فارس المثيرة للجدل

ولم تكن هذه المرة الأولى التي أثارت فيها الجدل الفنانة ميريام فارس، فدائمًا ما تتعرض لهجومًا حادًا من قبل الجمهور، بل ومن الفنانين، حيث أثارت ميريام فارس الجدل بعد أن طرحت فيديو كليب أغنية توكو تاكا، وهي الأغنية التي طرحتها الفيفا ضمن فعاليات كأس العالم.

الهجوم على ميريام فارس

وانتقد عدد كبير من الجمهور، أغنية مريام فارس حيث أشار العديد من المتابعين إلى محاولة تقليدها للمطربة الكولومبية شاكيرا في الغناء والرقص والزي، وهاجمها البعض بسبب أن الأغنية لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام لأول مرة على أرض عربية في قطر، حيث ارتدت ميريام فارس ملابس جريئة ومثيرة.

نجوم الفن يهاجموا ميريام فارس

ولم يقتصر الهجوم على رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بل تعرضت ميريام لهجومًا كبيرًا من قبل الفنانين أيضًا ومنهم الفنان وائل جسار، حيث قال وائل خلال استضافته ببرنامج "هذا مكانك"، المذاع عبر فضائية SBC: ليس لي حق أن أقول رأي، ردي سيكون سؤال للجمهور هل الأداء الذي تم تقديمه خلال الكليب يليق بنا كعرب ويعرب عن ثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا، هل يجوز تقديم مثل تلك الكليبات كواجهة معبرة عن العرب؟ ليه نقلد الغرب في أشياء ما تشبهنا بدل ما نجعلهم هم يقلدونا، ميريام فارس فنانة لديها الكثير من المميزات صوت وشكل حلو، وغيرها من المؤهلات التي تساعدها على أن تكون نجمة عالمية ولكن يجب أن تعبر عن شخصيتها من دون تقليد الغرب بهذا الشكل الواضح.

كما هاجم الفنان محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، المطربة ميريام فارس خاصة بعد مشاركتها في الأغنية الخاصة بـ كأس العالم لكرة القدم 2022، المقرر إقامته اليوم في قطر، كتب محمد عبد الرحمن عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: بجد ميريام فارس ديه بقت من ضمن اكتر عشر حاجات بتعصبني وبقت الاولي بلا منازع بجد مش طايق اشوفها.

تابع موقع تحيا مصر علي